الأكثر مشاهدة

17 23:09 2021 سبتمبر

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، بتاريخ اليوم 17 سبتمبر 2021 قرار من مديرة الديوان الرئاسي نادية عكاشة، ينصّ على اسناد تفويض إلى نزار عياد، متصرف عام ومدير عام إدارة مركزية مكلف بالتصرف في الموارد البشرية بالمصالح المشتركة لرئاسة الجمهورية ليمضي بالنيابة عن الوزيرة مديرة الديوان الرئاسي كل الوثائق الداخلة في حدود مشمولات أنظاره باستثناء القرارات ذات الصبغة الترتيبية.ودخل هذا القرار حيز التنفيذ من 25 أوت 2021.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

قرارات الرابطة بخصوص أحداث مباراة تالة الرياضية و قرقنة الرياضية

:تحديث 15 17:32 2021 أفريل
قرارات الرابطة بخصوص أحداث  مباراة تالة الرياضية و قرقنة الرياضية
اصدرت الرابطة اليوم الخميس جملة من القرارات و العقوبات بخصوص احداث العنف التي رافقت مباراة تالة الرياضية و قرقنة الرياضية في منافسات المستوى الثاني من الرابطة الثالثة

و في مايلي هذه القرارات : 

معاقبة لاعب تالة الرياضية حبيب الرتيبي ب4 مباريات تطبيقا للفصل 44 جدول B فقرة 2 من المجلة التأديبية 

إحالة لاعب قرقنة الرياضية أمير بن موسى و لاعب تالة الرياضية بسام الموراني على لجنة التأديب و الاخلاقيات التابعة للرابطة الوطنية لكرة القدم للهواة المستوى الثاني . 

معاقبة المسؤول بتالة الرياضية حمدة العاشوري بعامين و خطية مالية قدرها 3 الاف دينار  طبقا للفصل 42 من الجدول F الفقرة 3 من المجلة التأديبية . 

 

آخر الأخبار

منذ ثانية 36

قال النائب في البرلمان عن حزب تحيا تونس مصطفى بن أحمد ان خطاب الرئيس ليلة البارحة ليس فيه أي جديد يذكر حيث قال نفس الكلام بخصوص برنامجه في مناسبات سابقة.

منذ دقيقة 32

جد صباح اليوم الثلاثاء حادث مرور أليم على مستوى الطريق الوطنية رقم واحد الرابطة بين مدينة الجم وصفاقس على مستوى منطقة الزغابنة أسفر عن وفاة تلميذ السنة الأولى ابتدائي يبلغ من العمر 6 سنوات بعد أن صدمته شاحنة ثقيلة وفق ما أفاد به كاتب عام النقابة الأساسية لمنطقة الحرس الوطني بالجم رضا سليمان لمراسل الديوان أف أم بالجهة

منذ دقيقة 32

دعا النائب في البرلمان المجمد عن حزب التيار الديمقراطي هشام العجبوني أمس الاثنين رئيس الجمهورية الى ايقاف المتآمرين على الدولة في الغرف المظلمة و الخونة الذين باعوا الوطن و احالة ملفاتهم على القضاء.

{}