الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

قرارات هيئة النادي الافريقي

:تحديث 11 09:02 2019 فيفري
أصدر النادي الافريقي مساء امس الاحد جملة من القرارات التي اصدرتها الهيئة المديرة بعد اجتماعها مساء السبت .

أصدر النادي الافريقي مساء امس الاحد جملة من القرارات التي اصدرتها الهيئة المديرة بعد اجتماعها مساء السبت .

و في مايلي هذه القرارات :

-وضع فرع أكابر كرة القدم تحت الإشراف المباشر لرئيس النادي.

-تكوين لجنة تتولى الترتيب لعقد جلسة عامة تقييمية وجلسة عامة خارقة للعادة (تنقيح القانون الأساسي ) وبناء على نتائج الجلستين ستتحدد العديد من المسائل بناءا على إرادة المنخرطين .

-ستواصل الهيئة المديرة خلال الفترة القادمة توفير الموارد المالية من أجل سداد ديون النادي المستعجلة

-استكمال أشغال تهيئة البنية التحتية للحديقة أ

-تعيين نزار بركوتي في خطة كاتب عام و كمال بن خليل في خطة ناطق رسمي و ماهر زعتور في خطة منسق عام للجنة الأحباء والروح الرياضية للاشراف على تجديد خلايا الأحباء إلى حين تعيين رئيس للجنة و رضا كريم: مكلف بالعلاقات مع الهياكل الرياضية المحلية و الدولية و إعادة هيكلة الإدارة و المنذر الشواشي مكلف بالإعلام.

-تعيين السيد كمال القلصي مدير فني للشبان و التنسيق مع فرع الاكابر و تدعيم الإدارة الفنية لمختلف الأصناف مع إعطاء الأولوية لأبناء النادي متى توفرت الكفاءة .

و يذكر ان هيئة فريق باب جديد ستصدر قرارات هامة أخرى سيتم الإعلان عنها بعد لقاء مازمبي الكنغولي.

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعة

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعتين

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .