الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

Stade diwan
برنامج ستاد الديوان مع محمد امين خنوش و عبد القادر الرقي السبت والاحد من ال 20:00 ل 21:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط
رياضة

قرعة البطولة العربية: الثلاثي التونسي يتعرف على منافسيه والاتحاد المنستيري أمام فرصة مواجهة كريستيانو رونالدو

:تحديث 06 19:44 2023 مارس
البطولة العربية
أسفرت قرعة كأس الملك سلمان للبطولة العربية التي أقيمت اليوم الاثنين 6 مارس 2023 في العاصمة السعودية الرياض عن مواجهات قوية لممثلي كرة القدم التونسية

وسيواجه النادي الصفاقسي  نادي قطر القطري حيث سيكون الذهاب في ملعب الطيب المهيري على أن يكون حوار الإياب في العاصمة القطرية الدوحة.

وسيحل الاتحاد المنستيري ضيفا في ذهاب نفس الدور على فحمان اليمني على أن تدور مواجهة الاياب في تونس.

وأوقعت قرعة دور المجموعات، الترجي في المجموعة الأولى رفقة الاتحاد السعودي والشرطة العراقي واحد المتأهلين من الدور التمهيدي.

يشار الى أن الاتحاد المنستيري سيتواجد في مجموعة  النصر السعودي بنجمه كريستيانو رونالدو (والزمالك المصري) في صورة ترشحه لمرحلة المجموعات بعد أن يتجاوز الفائز من المحرق البحريني والسيب العماني، فيما قد يكون السي اس اس في مجموعة الترجي اذا تجاوز قطر القطري ثم الفائز من المنامة البحريني والهلال السوداني.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 34

أكد مدير عام الديوان الوطني للصناعات التقليدية فوزي بن حليمة، في تصريح لديوان أف أم على هامش افتتاح معرض الساحل للصناعات التقليدية، تطور الصادرات التونسية من الصناعات التقليدية والتي بلغت 155 مليون دينار سنة 2023 مقابل 149 مليون دينار في 2022

منذ دقيقة 35

يتميز طقس الليلة بسحب قليلة بأغلب المناطق مع ظهور ضباب محلي بالمناطق الشرقية للشمال والوسط آخر الليل ، وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي .

منذ دقيقة 43

ترشحت نجمة التنس التونسية أنس جابر لثمن نهائي بطولة مدريد الإسبانية ذات ال 1000 نقطة