الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

قريبا: عودة جماهير الفرق الضيفة إلى الملاعب

:تحديث 15 17:09 2016 سبتمبر
انعقد صباح اليوم الخميس 15 سبتمبر 2016 اجتماع بين وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني وممثلين عن المكتب الجامعي لكرة القدم تم خلاله الاتفاق على مجموعة من القرارات أبرزها: - تفعيل عملية بيع تذاكر مقابلات البطولة الوطنية عن طريق البريد الإلكتروني على أن يتم بعدها مباشرة التوقيع الرسمي على السماح لجماهير الفرق الضيفة الحضور في لقاءات البطولة الوطنية. - الاتفاق على المساهمة في تشغيل 500 شخص من حاملي الشهادات العليا المتخرجين من معاهد الرياضة وتكوين لجنة مشتركة خاصة بالقوانين والهياكل الرياضية. - تخصيص قطعة الأرض لبناء نزل خاص بالمنتخبات الوطنية تابع للجامعة التونسية لكرة القدم.
انعقد صباح اليوم الخميس 15 سبتمبر 2016 اجتماع بين وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني وممثلين عن المكتب الجامعي لكرة القدم تم خلاله الاتفاق على مجموعة من القرارات أبرزها:
- تفعيل عملية بيع تذاكر مقابلات البطولة الوطنية عن طريق البريد الإلكتروني على أن يتم بعدها مباشرة التوقيع الرسمي على السماح لجماهير الفرق الضيفة الحضور في لقاءات البطولة الوطنية.
- الاتفاق على المساهمة في تشغيل 500 شخص من حاملي الشهادات العليا المتخرجين من معاهد الرياضة وتكوين لجنة مشتركة خاصة بالقوانين والهياكل الرياضية.
- تخصيص قطعة الأرض لبناء نزل خاص بالمنتخبات الوطنية تابع للجامعة التونسية لكرة القدم.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

تستمع لجنة الحقوق والحرّيات، في اجتماعها غدا الإثنين 6 ماي 2024، إلى ممثلين عن وزارة الماليّة في إطار مواصلة سلسلة الاستماعات التي تعقدها بمناسبة مناقشة مقترح قانون أساسي يتعلّق بتنظيم الجمعيات

منذ ساعات 4

اجتمعت، اليوم الأحد 5 ماي 2024، اللجنة المكلفة من قبل وزير الداخلية الليبي لوضع الآليات لإعادة فتح معبر رأس جدير الحدودي والتنسيق مع الجانب التونسي لإعداد الترتيبات لتنظيم سير العمل به، حسب إدارة إنفاذ القانون بالإدارة العامة للعمليات الأمنية الليبية

منذ ساعات 5

توج مساء اليوم الاحد نادي سبورتينغ بلقب الدوري البرتغالي للمرة 21 في تاريخه قبل جولتين من نهاية الدوري