الأكثر مشاهدة

18 16:48 2024 ماي

بات نادي باير ليفركوزن الألماني أول نادي في تاريخ البوندسليغا يتوج بلقب البطولة دون تلقي أي هزيمة في الموسم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

قطر تعلن عن موعد وجدول مباريات كأس العالم 2022

:تحديث 15 14:56 2020 جويلية
قطر 2022
أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم 2022 في قطر رسميًا موعد الانطلاق الرسمي للبطولة وموعد انتهائها، وكذلك الملاعب المحددة لإقامة المباريات بما فيها الافتتاح والنهائي

وستقام منافسات كأس العالم فيفا 2022 في قطر في فصل الشتاء لأول مرة، وذلك بسبب الأجواء الحارة في شبه الجزيرة العربية والتي ستصعب من اللعب في فصل الصيف.

وبشكل رسمي، ستنطلق البطولة في الحادي والعشرين من نوفمبر من العام بعد المقبل 2022 من خلال مباراة الافتتاح على ملعب البيت والذي يتسع لـ 60 ألف متفرج، بينما ستقام المباراة في الواحدة ظهرًا بتوقيت قطر، الحادية عشر ظهرًا بتوقيت وسط أوروبا (gmt +1).

 

 

أما بخصوص مباريات دور المجموعات، فقد أعلنت اللجنة المنظمة للمونديال بأنها ستقام بواقع 4 مواجهات في اليوم الواحد، تلك التي تبدأ في الواحدة ظهرًا،ثم الرابعة عصرًا، والسابعة والعاشرة مساءً بالتوقيت المحلي.

 

 

 

وأخيرًا، بخصوص المباراة النهائية فستقام في الساعة السادسة مساء بتوقيت البلد المضيفة في الثامن عشر من ديسمبر من العام 2022،على استاد لوسيل الذي يتسع لـ 80 ألف متفرج.

 

وستلعب البطولة في 8 ملاعب

 

 

يذكر أن قطر تعد الدولة العربية الأولى التي تستضيف منافسات كأس العالم، في حدث سيكون تاريخيًا للشرق الأوسط ولمنطقة الخليج العربي.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 52

أظهرت بيانات الهيئة العامة للتأمين أن رقم معاملات قطاع التأمين بلغ مع نهاية السنة الفارطة 3389.3 مليون دينار مقابل 3185 مليون دينار في 2022 بزيادة بنسبة 6.4 %

منذ دقيقتين

انتهت حالة الغموض التي لفّت مصير الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، على أثر سقوط مروحيته، ظُهر أمس (الأحد)، برفقة عدد من المسؤولين في شمال غربي البلاد، وذلك بعد إعلان مصرعه وكل من كانوا على متنها، اليوم.

منذ دقائق 3

سجلت أسعار البيض انخفاضا حيث يتراوح سعر 4 بيضات بين 1150 مي إلى 1300 مي بعد أن كانت 1400 مي وفق ما أفاد به رئيس الغرفة الوطنية لتجار لحوم الدواجن إبراهيم النفزاوي مرجعا أسباب تراجع الأسعار إلى تسجيل فائض في الانتاج