الأكثر مشاهدة

08 11:32 2021 ماي

اجتاح مرض "كوفيد-19" الناتج عن فيروس كورونا سجون ومؤسسات الاعتقال ومراكز احتجاز المهاجرين في الولايات المتحدة خلال العام الماضي، مما أسفر عن وفاة أكثر من 2700 شخص كانوا مسجونين، وفقا لما أوردت صحيفة "نيويورك تايمز" امس الجمعة.

على المباشر

Music/ Feuilleton
Music/ Feuilleton
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

كأس الكاف: أهم الفرق المغادرة لدور المجموعات

21 21:08 2021 أفريل
كأس الكاف: أهم الفرق المغادرة لدور المجموعات
اسدل الستار اليوم الإربعاء على الجولة ما قبل الأخيرة من دوري مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية

وأسفرت هذه الجولة عن خروج مبكر للعديد من الفرق الكبيرة على غرار نهضة بركان صاحب اللقب الموسم الفارط وآلذي أيضا لعب النهائي سنة 2019 امام الزمالك المصري.

الفريق المغربي تواجد منذ البداية في مجموعة صعبة ضمت القطن الرياضي الكاميروني وشبيبة القبائل الجزائري ونابسا ستارس الزامبي آلذي تسبب في خروج بركان اليوم بالفوز عليه هدف مقابل صفر.

وغادر بدوره النجم الساحلي مسابقة الكونفدرالية مبكرا بعد الهزيمة اليوم امام جاراف السنغالي بهدف مقابل صفر ، النجم في مجموعته فاز فقط على جاراف ذهابا وتعادل مع النادي الصفاقسي في مقابلتين وإنهزم ذهابا امام ساليتاس ولن يشفع له الفوز عليه إيابا لضمان التأهل.

وبدوره غادر فريق المدرب نبيل الكوكي الوفاق السطيفي السباق مبكرا في مجموعة كانت صعبة جدا ضمت كل من اورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي وإينييامبا النيجيري ، وفاق سطيف فاز فقط في مقابلة وحيدة مام إنييمبا وتعادل وإنهزم مرتين امام نفس الفريق في نيجيريا وامام اهلي بنغازي الليبي.

وسيشهد الدور ربع نهائي تواجد فرق قوية قادرة على حمل اللقب مثل النادي الصفاقسي ، بيراميدز المصري ، الرجاء البيضاوي المغربي ، اورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي ، إينييمبا النيجيري ، القطن الكاميروني وشبيبة القبائل.

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

ندّد المكتب الجهوي لكنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية بصفاقس (كوناكت) في بيان له، عدم وجود اجراءات اقتصادية مصاحبة لقرار الحجر الصحي الشامل ومنها بالخصوص تاجيل الالتزامات البنكية والايجار المالي.

منذ دقيقة 20

وقع حوالي 75 ألف شخص رسالة تحذر من خطر الحرب الأهلية في فرنسا.

منذ ساعة

تستنكر وزارة المرأة والأسرة وكبار السن، في بيان لها اليوم 10 ماي 2021، بشدة ارتفاع منسوب العنف المنزلي المبني على النوع الاجتماعي بتونس في الآونة الأخيرة لاسيما أثناء الجائحة و خلال شهر رمضان، و ذلك على إثر الحادثة التي راحت ضحيتها المرحومة رفقة الشارني.

{}