الأكثر مشاهدة

27 20:23 2021 جويلية

تسلّمت تونس، اليوم الثلاثاء 27 جويلية 2021، دفعة جديدة من المستلزمات الطبية التي منحتها الجمهورية الإيطالية إلى تونس لمعاضدة الجهود المبذولة لمواجهة تفشي جائحة كوفيد-19

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

كأس الكاف: أهم الفرق المغادرة لدور المجموعات

21 21:08 2021 أفريل
كأس الكاف: أهم الفرق المغادرة لدور المجموعات
اسدل الستار اليوم الإربعاء على الجولة ما قبل الأخيرة من دوري مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية

وأسفرت هذه الجولة عن خروج مبكر للعديد من الفرق الكبيرة على غرار نهضة بركان صاحب اللقب الموسم الفارط وآلذي أيضا لعب النهائي سنة 2019 امام الزمالك المصري.

الفريق المغربي تواجد منذ البداية في مجموعة صعبة ضمت القطن الرياضي الكاميروني وشبيبة القبائل الجزائري ونابسا ستارس الزامبي آلذي تسبب في خروج بركان اليوم بالفوز عليه هدف مقابل صفر.

وغادر بدوره النجم الساحلي مسابقة الكونفدرالية مبكرا بعد الهزيمة اليوم امام جاراف السنغالي بهدف مقابل صفر ، النجم في مجموعته فاز فقط على جاراف ذهابا وتعادل مع النادي الصفاقسي في مقابلتين وإنهزم ذهابا امام ساليتاس ولن يشفع له الفوز عليه إيابا لضمان التأهل.

وبدوره غادر فريق المدرب نبيل الكوكي الوفاق السطيفي السباق مبكرا في مجموعة كانت صعبة جدا ضمت كل من اورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي وإينييامبا النيجيري ، وفاق سطيف فاز فقط في مقابلة وحيدة مام إنييمبا وتعادل وإنهزم مرتين امام نفس الفريق في نيجيريا وامام اهلي بنغازي الليبي.

وسيشهد الدور ربع نهائي تواجد فرق قوية قادرة على حمل اللقب مثل النادي الصفاقسي ، بيراميدز المصري ، الرجاء البيضاوي المغربي ، اورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي ، إينييمبا النيجيري ، القطن الكاميروني وشبيبة القبائل.

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

وقع اليوم لاعب المنتخب التونسي لكرة السلة والإتحاد المنستيري مكرم بن رمضان عقدا مدته موسم مع نادي بنفيكا لشبونة البرتغالي

منذ دقيقة 12

أكد كاهية مدير الرعاية الصحية الاساسية بالادارة الجهوية للصحة بالقصرين، الدكتور منصف المحمدي، في تصريح لمراسل الديوان اف ام بالجهة، ان الجهة سجلت ليلة البارحة 616 اصابة جديدة بفيروس كورونا ، وذلك بعد صدور نتائج تحاليل 1329 عينة.

منذ دقيقة 23

عبر راشد الغنوشي رئيس حركة، في تصريح لصحيفة إيطالية، عن رفضه لكل قرارات رئيس الجمهورية قيس سعيّد، قائلا "إنه ارتكب أخطاء جسيمة ويعمل خارج اطار الدستور والقانون ويود الاستحواذ على السلطات الثلاث، التنفيذية والتشريعية والقضائية ".

{}