الأكثر مشاهدة

25 22:22 2022 جانفي

أكد مدير الصحة الوقائية بالإدارة الجهوية للصحة بالمهدية سمير الأحول، تسجيل 4 حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا من بينها حالة وفاة لأستاذة أصيلة معتمدية قصور الساف تبلغ من العمر 44 سنة و تركت رضيعا يبلغ من العمر 14 يوما.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
رياضة

كأس الكاف: أهم الفرق المغادرة لدور المجموعات

21 20:08 2021 أفريل
كأس الكاف: أهم الفرق المغادرة لدور المجموعات
اسدل الستار اليوم الإربعاء على الجولة ما قبل الأخيرة من دوري مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية

وأسفرت هذه الجولة عن خروج مبكر للعديد من الفرق الكبيرة على غرار نهضة بركان صاحب اللقب الموسم الفارط وآلذي أيضا لعب النهائي سنة 2019 امام الزمالك المصري.

الفريق المغربي تواجد منذ البداية في مجموعة صعبة ضمت القطن الرياضي الكاميروني وشبيبة القبائل الجزائري ونابسا ستارس الزامبي آلذي تسبب في خروج بركان اليوم بالفوز عليه هدف مقابل صفر.

وغادر بدوره النجم الساحلي مسابقة الكونفدرالية مبكرا بعد الهزيمة اليوم امام جاراف السنغالي بهدف مقابل صفر ، النجم في مجموعته فاز فقط على جاراف ذهابا وتعادل مع النادي الصفاقسي في مقابلتين وإنهزم ذهابا امام ساليتاس ولن يشفع له الفوز عليه إيابا لضمان التأهل.

وبدوره غادر فريق المدرب نبيل الكوكي الوفاق السطيفي السباق مبكرا في مجموعة كانت صعبة جدا ضمت كل من اورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي وإينييامبا النيجيري ، وفاق سطيف فاز فقط في مقابلة وحيدة مام إنييمبا وتعادل وإنهزم مرتين امام نفس الفريق في نيجيريا وامام اهلي بنغازي الليبي.

وسيشهد الدور ربع نهائي تواجد فرق قوية قادرة على حمل اللقب مثل النادي الصفاقسي ، بيراميدز المصري ، الرجاء البيضاوي المغربي ، اورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي ، إينييمبا النيجيري ، القطن الكاميروني وشبيبة القبائل.

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

أسفرت حصيلة تنفيذ البرنامج الخصوصي للمراقبة الاقتصادية، في الفترة الممتدة من 24 الى 26 جانفي 2022، عن حجز 42,7 طن من المواد الغذائية المدعمة و0,95 طن من الخضر والغلال

منذ دقيقة 35

دخل عدد من أعوان بلدية العامرة بولاية صفاقس، الذين تم إنتدابهم سنة 2020 وباشروا عملهم يوم 1 سبتمبر 2020 بعد إجراء مناظرة خارجية، في إعتصام مفتوح، وفق ما أفاد به أحد المعتصمين محمد العويديدي

منذ دقيقة 58

أشرف المدير العام للشؤون الجهوية نيابة عن وزير الداخلية، مساء اليوم الخميس 27 جانفي 2022، على جلسة عمل، بمقر الوزارة، مع الولاة بواسطة تقنية التواصل عن بعد

{}