الأكثر مشاهدة

24 18:56 2024 أفريل

يواجه ممثل كرة اليد التونسية الترجي الرياضي النادي الاهلي غدا الخميس بداية من الساعة 14:00 في إطار الدور نصف النهائي لمسابقة بطولة إفريقيا للاندية البطلة المقامة حاليا في مصر 

على المباشر

رياضة

كأس الكاف: أهم الفرق المغادرة لدور المجموعات

21 20:08 2021 أفريل
كأس الكاف: أهم الفرق المغادرة لدور المجموعات
اسدل الستار اليوم الإربعاء على الجولة ما قبل الأخيرة من دوري مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية

وأسفرت هذه الجولة عن خروج مبكر للعديد من الفرق الكبيرة على غرار نهضة بركان صاحب اللقب الموسم الفارط وآلذي أيضا لعب النهائي سنة 2019 امام الزمالك المصري.

الفريق المغربي تواجد منذ البداية في مجموعة صعبة ضمت القطن الرياضي الكاميروني وشبيبة القبائل الجزائري ونابسا ستارس الزامبي آلذي تسبب في خروج بركان اليوم بالفوز عليه هدف مقابل صفر.

وغادر بدوره النجم الساحلي مسابقة الكونفدرالية مبكرا بعد الهزيمة اليوم امام جاراف السنغالي بهدف مقابل صفر ، النجم في مجموعته فاز فقط على جاراف ذهابا وتعادل مع النادي الصفاقسي في مقابلتين وإنهزم ذهابا امام ساليتاس ولن يشفع له الفوز عليه إيابا لضمان التأهل.

وبدوره غادر فريق المدرب نبيل الكوكي الوفاق السطيفي السباق مبكرا في مجموعة كانت صعبة جدا ضمت كل من اورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي وإينييامبا النيجيري ، وفاق سطيف فاز فقط في مقابلة وحيدة مام إنييمبا وتعادل وإنهزم مرتين امام نفس الفريق في نيجيريا وامام اهلي بنغازي الليبي.

وسيشهد الدور ربع نهائي تواجد فرق قوية قادرة على حمل اللقب مثل النادي الصفاقسي ، بيراميدز المصري ، الرجاء البيضاوي المغربي ، اورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي ، إينييمبا النيجيري ، القطن الكاميروني وشبيبة القبائل.

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

أعرب وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار خلال أشغال الدورة 11 للجنة المشتركة التونسية الكاميرونية بالعاصمة الكاميرونية ياوندي عن رغبة الحكومة التونسية في مزيد تطوير العلاقات الثنائية مع الجانب الكاميروني من خلال توسيع مجالات التعاون وتنويعها، خاصة في القطاعات ذات القيمة المضافة العالية والتي تخدم مصلحة البلدين.

منذ ساعات 7

أشرف كاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، منير بن رجيبة صباح يوم الجمعة 26 افريل 2024 بمقرّ الوزارة، على مراسم توقيع اتفاق بين حكومة الجمهورية التونسية وحكومة مملكة البحرين بشأن تبادل قطعتيْ أرض مُعدّتيْن لبناء مقرّين جديدين لسفارتيهما، وذلك في إطار مزيد تعزيز علاقات الأخوّة والتعاون بين البلدين الشقيقين.

منذ ساعات 7

تأهل الترجي الرياضي التونسي إلى نهائي دوري ابطال إفريقيا بعد تجاوزه نادي صن داونز الجنوب إفريقي