الأكثر مشاهدة

15 13:57 2022 ماي

أكد الممثل فرحات هنانة ، في رده على تصريحات أرملة الفقيدد سفيان الشعري، أنه هو والممثل يونس الفارحي من كتبا سيناريو "نسيبتي العزيزة".

على المباشر

Night Club
Night Club
تنشيط محمد القرقني
رياضة

كان 2021: هدف قاتل للسيراليون يحرم كوت ديفوار من الفوز

16 19:12 2022 جانفي
المنتخب الايفواري - منتخب سيراليون
فشل منتخب كوت ديفوار في حسم تأهله إلى ثمن نهائي كأس أمم أفريقيا كان الكاميرون 2021 عقب تعادله مساء يومه الأحد أمام منتخب السيراليون بهدفين لمثلهما برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الخامسة

وافتتح نجم أياكس أمستردام، سيباستيان هالر التسجيل في الدقيقة 25'، مانحا التقدم لكوت ديفوار، ثم أدرك منتخب سيراليون التعادل، في الدقيقة 55'، بهدف حمل توقيت موسى كامارا.

وفي الدقيقة 65'، ظهر نجم أرسنال، نيكولاس بيبي، وسجل الهدف الثاني، مانحا التقدم للإيفواريين. وبينما كان الحكم يستعد لإعلان صافرة النهاية، ارتكب الحارس سانغاري خطأ فادحا، أحسن استغلاله لاعبو السيراليون، لسجل الحاجي كامارا هدف التعادل في الدقيقة 90+3'.

وتعرض حارس "الفيلة" لإصابة خطيرة، في اللقطة التي تسببت في هدف سيراليون، ما أجبره على مغادرة الملعب، ليكمل القائد سيرج أوريي ما تبقى من ثواني كحارس مرمى، بعد أن استنفذ منتخب ساحل العاج جميع تبديلاته.

ورفعت الكوت ديفوار رصيدها إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، وستخوض الجولة الأخيرة يوم الخميس القادم، ضد منتخب الجزائر (17:00 غرينيتش+1)، الأخير سيلاقي اليوم خصمه منتخب غينيا الاستوائية (20:00 غرينيتش+1).

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

أشرف وزير الصحة علي المرابط اليوم الثلاثاء 17 ماي 2022 على اجتماع اللّجنة الفنّية للتّلقيح، والذي خصص للنّظر في إمكانيّة تحيين الروزنامة الوطنيّة لتلقيح الأطفال وإدراج تلاقيح جديدة ضمن الإستراتيجيّة الوطنيّة للنّهوض بصحّة الطّفل.

منذ دقيقة 24

قرر مجلس إدارة البنك المركزي لدى اجتماعه اليوم الثلاثاء، الترفيع في نسبة الفائدة الرئيسية للبنك المركزي بـ 75 نقطة أساسية لتبلغ 7,0 بالمائة وهو ما سيؤدي إلى ارتفاع نسبتي تسهيلات الإيداع والقرض الهامشي إلى 6,0 و8,0 بالمائة ، على التوالي ويدخل هذا القرار حيز التنفيذ بداية من تاريخ 18 ماي 2022.

منذ دقيقة 29

صدر بالرائد الرسمي للجمهورية التونسية، منح تأشيرة لحزب سياسي جديد تحت مسّمى ''الحشد الشعبي'' .

{}