الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

رياضة

كرة السلة: إيقاف مباراة الشبيبة القيروانية والنجم الساحلي

:تحديث 04 18:32 2017 أفريل
توقفت مقابلة الشبيبة الرياضية القيروانية والنجم الرياضي الساحلي التي
توقفت مقابلة الشبيبة الرياضية القيروانية والنجم الرياضي الساحلي التي دارت اليوم الثلاثاء في إطار الدور الربع النهائي لكأس تونس في كرة السلة بقاعة المرحوم عزيز ميلاد، في الدقيقة الخامسة من الفترة الثالثة، نتيجة احتجاج جماهير الشبيبة و رمي المقذوفات على أرضية القاعة.

ويشار إلى أن الحكم أنهى المباراة على نتيجة 31 _49 لفائدة النجم الرياضي الساحلي بعد إيقافها في مناسبتين بسبب تزايد احتجاج الجماهير ورمي المقذوفات وإيقاف المقابلة للمرة الثالثة.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 43

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ دقيقة 49

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعة

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء