الأكثر مشاهدة

06 17:31 2023 فيفري

أفاد المعهد الوطني للرصد الجوي بأن محطة رصد الزلازل لم تسجل أي حدث زلزالي بالبلاد التونسية هذا اليوم خلافا لما وقع تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
رياضة

كرة اليد التونسية تفقد أحد قاماتها الكبار

:تحديث 13 18:43 2019 فيفري
إنتقل إلى جوار ربه اليوم الأربعاء المدرب السابق في كرة

إنتقل إلى جوار ربه اليوم الأربعاء المدرب السابق في كرة اليد المرحوم محمد النايلي عن سن ناهز 73 عاما علما ان الدفن سيكون غدا بمقبرة الجلاز بالعاصمة اثر صلاة الظهر.

ودرب النايلي عديد النوادي التونسية كالنادي الإفريقي كما حقق في سنوات الثمانينات الصعود مع فريق النادي الرياضي الصفاقسي إضافة إلى العديد من المحطات البارزة الأخرى.

وبمناسبة هذا المصاب الجلل تتقدم ديوان أف أم بأحر التعازي لعائلة الفقيد ولأسرة كرة اليد التونسية راجية من الله أن يتغمده بواسع رحمته وإنا لله وإنا إليه راجعون.

كاتب المقال عبد القادر الرقي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أكد الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، لنظيره الأوكراني فولوديمير زيلينسكي مساء الأربعاء خلال استقباله في باريس تمسك فرنسا "بمرافقة" أوكرانيا "حتى النصر".

منذ ساعات 4

تغلّب ريال مدريد على الأهلي المصري بنتيجة 4 مقابل1 مساء اليوم الإربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب، ليضرب موعداً في نهائي البطولة مع الهلال السعودي

منذ ساعات 4

أثارت الناشطة والمعارضة الجزائرية أميرة بوراوي، جدلا خاصة بعد ان تم تهريبها من تونس إلى فرنسا، وهي مطلوبة لدى القضاء الجزائري. فمن هي أميرة بوراوي؟