الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 19

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

كلاسيكو الأرض: ريال مدريد يبحث عن رقم جديد في مواجهة برشلونة

24 08:21 2021 أكتوبر
كلاسيكو الأرض: ريال مدريد يبحث عن رقم جديد في مواجهة برشلونة
تقام اليوم الأحد مواجهة من العيار الثقيل في كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد على ملعب "كامب نو" ضمن الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 17 نقطة من 8 مباريات بينما يتواجد برشلونة في المركز الثامن برصيد 15 نقطة من 8 مباريات أيضاً.

وواجه ريال مدريد في 246 مباراة الغريم برشلونة في مختلف المسابقات وفاز الفريق الأبيض في 98 لقاء بينما فاز برشلونة في 96 لقاء، مقابل تعادل الفريقين في 52 مباراة وسجل ريال مدريد 410 أهداف مقابل تلقي شباكه 401 هدف.

وبحسب صحيفة «ماركا» الإسبانية فإن ريال مدريد في حال الفوز على ملعب كامب نو مساء الأحد أمام برشلونة، سيحقق الفوز الرابع على التوالي في مواجهات الكلاسيكو للمرة الأولى منذ عام 1965.

فاز ريال مدريد في 10 افريل 2021 بنتيجة 2-1 على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في الدور الثاني من الليغا الموسم الماضي كما حقق الفوز كذلك بنتيجة 1-3 على ملعب كامب نو في لقاء الدور الأول من الليغا وفاز بهدفين نظيفين في الأول من مارس 2020 في الدور الثاني من ليغا موسم 2020-2021 وذلك على ملعب سانتياغو بيرنابيو.

ويأمل ريال مدريد في تحقيق الفوز على ملعب كامب نو من جديد، مستغلاً تعافي المصابين داني كارفخال وإيدين هازارد وكذلك عودة الظهير الأيسر فيرلاند ميندي الذي شارك في الفوز بخماسية نظيفة في دوري أبطال اوروبا أمام شاختار دونيستك الأوكراني.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

للاسبوع الثاني على التوالي تتواصل مقاطعة خريجي علوم التربية دفعة 2023 للتدريس بالمدارس الابتدائية بقبلي

منذ دقيقة 17

قال وزير التجارة التركي عمر بولات إن تعليق التجارة مع الكيان المحتل سيستمر حتى إعلان وقف إطلاق نار دائم وتأمين تدفق المساعدات الإنسانية

منذ دقيقة 45

منحت منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو) الخميس جائزتها لحرية الصحافة إلى جميع الصحفيين الفلسطينيين في قطاع غزة الذين يغطون العدوان المستمر منذ أكثر من 6 أشهر على قطاع غزة