الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

رياضة

كوبا أمريكا: كولومبيا تنهي في المركز الثالث

10 07:40 2021 جويلية
كوبا أمريكا: كولومبيا تنهي في المركز الثالث
أنهى منتخب كولومبيا، مشاركته في كوبا أمريكا 2021، باحتلاله المركز الثالث، بعد فوزه في أولى ساعات يومه السبت على منتخب البيرو بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة الترتيبية التي جمعت بينهما على أرضية ملعب "ماني غارينشا الوطني"، بعاصمة البرازيل "برازيليا"

وكانت البيرو هي السباقة للتسجيل، وأنهت الشوط الأول متقدمة بهدف نظيف، حمل توقيع "يوشيمار يوتون" في الدقيقة 45، بعد بناء هجومي رائع، انطلق من الدفاع.

وفي الشوط الثاني، قلبت كولومبيا الطاولة، وأحرزت هدف التعادل عن طريق القائد خوان كوادرادو من ركلة حرة مباشرة 49'، ثم تمكن لويس دياز لاعب نادي بورتو البرتغالي، من إضافة الهدف الثاني 66'.

وفي الدقيقة 82، تمكن جيانلوكا لابادولا من تسجيل هدف التعادل لمنتخب البيرو.

وبينما كان كلا الطرفان يستعدان لخوض ركلات الترجيح، ظهر دياز من جديد، وسجل هدف الفوز لكولومبيا في "الوقت القاتل"، عندنا هز شباك الحارس بيدرو جاليسي في الدقيقة 90+4'.

وتجرى مباراة النهائي، فجر الأحد (01:00 )، حيث يلتقي المنتخبان الأرجنتيني والبرازيلي، على أرضية ملعب "ماراكانا"، بمدينة ريو دي جانيرو

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

دعا الإتحاد العام لطلبة تونس إلى تنظيم تظاهرات طلابية تضامنا مع الشعب الفلسطيني ومساندةً للحراك الطلابي في الجامعات الأمريكية والأوروبية احتجاجا ورفضا للتمويل الأمريكي لحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان المحتل في حق الشعب الفلسطيني ورفضا لتحكم لوبي الاحتلال في القرار الأمريكي

منذ ساعات 5

فجع المدرب واللاعب الدولي السابق والمحلل الفني بديوان أف أم خالد المولهي اليوم السبت بفقدان والده عبد الرحمان المولهي

منذ ساعات 5

ضرب زلزال بقوة 6,5 درجات على سلم ريشتر قبالة سواحل جزيرة جاوا الإندونيسية، السبت، وفق ما أفادت وكالة الأرصاد الجوية وعلم المناخ والجيوفيزياء