الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 22

أوضح الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي اليوم الاثنين تفاصيل حادث المرور الذي جد بالطريق الرابط بين باجة ووادي الزرقاء و خلف قتيلين و6 جرحى بعد اصطدام شاحنة ب 9 سيارات.

على المباشر

FIHA GOL
FIHA GOL
تنشيط عادل بوهلال
رياضة

لاعبان تونسيان ضمن التشكيلة المثالية للدوري البلجيكي

:تحديث 25 22:56 2019 فيفري
تواجد لاعبان تونسيان ضمن التشكيلة المثالية للدوري

تواجد لاعبان تونسيان ضمن التشكيلة المثالية للدوري البلجيكي في أعقاب الجولة الفارطة.

وضمت التشكيلة مدافع نادي جنت ديلان برون ومهاجم زولت وارجم حمدي الحرباوي.

وسجل برون هدفا جديدا مع ناديه وقدم أداء مميزا خاصة في الجانب الدفاعي أما الحرباوي فقد سجل هدف أعادة ليصل للهدف رقم 100 ليحقق إنجازا غير مسبوق للاعبين التونسيين.

كاتب المقال عبد القادر الرقي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

ذكر الكرملين أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ونظيره الجزائري عبد المجيد تبون أجرا مكالمة هاتفية، أكدا خلالها الاستعداد للعمل بصيغة "أوبك+" وفي إطار منتدى مصدري الغاز.

منذ دقائق 8

أكد مستشار وزير الشؤون الاجتماعية المكلف بالشركات الأهلية راشد العبيدي أنه تم تكوين 11 شركة أهلية في تونس وأن أكثر من 30 شركة حاليا في طور التأسيس من بينهم 8 بصفاقس في مجالات مختلفة من بينها تثمين النفايات وفق قوله في تصريح للديوان أف أم على هامش يوم تحسيسي انتظم اليوم بمقر ولاية صفاقس للتعريف بالشركات الاهلية وتأسيسها.

منذ دقيقة 18

اصدر قاضي التحقيق الأول بالمكتب الثاني بالمحكمة الابتدائية بسيدي بوزيد اليوم الثلاثاء قرارا يقضي بالافراج على رئيس جمعية اولمبيك سيدي بوزيد محمد الطيب الحجلاوي، إلا أن النيابة العمومية استأنفت قرار الإفراج ليبقى الحجلاوي موقوفا على ذمة القضية إلى حين تعيين جلسة لدى دائرة الإتهام بمحكمة الإستئناف، وفق ما أكده مصدر مطلع لمراسل الديوان اف ام بالجهة