الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

لجنة الاستئناف : كلاسيكو الافريقي و النادي الصفاقسي بحضور الجمهور

:تحديث 05 17:46 2019 مارس
اعلنت لجنة الاستئناف اليوم الثلاثاء اثر اجتماعها بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

اعلنت لجنة الاستئناف اليوم الثلاثاء اثر اجتماعها بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم الحط من عقوبة اللعب دون حضور الجمهور من 3 مقابلات إلى مقابلتين و الإبقاء على مبلغ الخطية المالية المقدر بأربعة آلاف دينار .

و سيكون بالتالي كلاسيكو الجولة الخامسة بين النادي الافريقي و النادي الصفاقسي يوم 3 او 4 افريل بحضور الجمهور بعد أن كان بغياب الجمهور بعد عقوبة الرابطة .

و يذكر ان عقوبة الرابطة جاءت على خلفية احداث ملعب المنزه في مباراة الافريقي و نادي حمام الانف بعد الهزيمة الثقيلة امام مازمبي الكنغولي بنتيجة 8-0 .

و يشار الى ان فريق باب جديد اجرى مباراة وحيدة دون حضور جماهيره امام الملعب القابسي في الجولة الثالثة اياب من البطولة في حين ستكون المباراة الثانية دون حضور الجماهير امام نجم المتلوي في ثمن نهائي كأس تونس يوم 27 مارس المقبل .

و في مايلي بقية قرارات لجنة الاستئناف :

– ملف فريق المستقبل الريضي بقابس و اللاعب لمجد عامر : إقرار قرار لجنة النزاعات و القاضي بأن يؤدي فريق المستقبل الرياضي بقابس للاعب لمجد عامر البالغ التالية :

– الف دينار أجرى شهر ماي 2018

– 1600 دينار باقي منحة الإنتاج

– 2500 دينار منحة المقابلات

– 126 الف دينار المنحة الخصوصية طبقا للفقرة 4 المضمنة بملحق العقد .

– 1000 دينار منحة التقاضي

– 1000 دينار أجرى محاماة .

– ملف الواحة الرياضية بقبلي و الملعب السوسي : رفض الملف شكلا .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .