الأكثر مشاهدة

21 14:49 2024 ماي

علمت ديوان اف ام اليوم الثلاثاء ان الإطار الفني للنادي الإفريقي يتجه لإجراء بقية الحصص التدريبية لهذا الاسبوع دون حضور الجمهور بعد المناوشات بين الجماهير واللاعبين في حصة امس الإثنين 

على المباشر

صباح الخير تونس
برنامج صباح الخير تونس مع ايمان السكوحي من الاثنين للجمعة من6:00 ل 7:00 متاع الصباح على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم  #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط إيمان سكوحي
رياضة

لجنة الاستئناف : كلاسيكو الافريقي و النادي الصفاقسي بحضور الجمهور

:تحديث 05 17:46 2019 مارس
اعلنت لجنة الاستئناف اليوم الثلاثاء اثر اجتماعها بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

اعلنت لجنة الاستئناف اليوم الثلاثاء اثر اجتماعها بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم الحط من عقوبة اللعب دون حضور الجمهور من 3 مقابلات إلى مقابلتين و الإبقاء على مبلغ الخطية المالية المقدر بأربعة آلاف دينار .

و سيكون بالتالي كلاسيكو الجولة الخامسة بين النادي الافريقي و النادي الصفاقسي يوم 3 او 4 افريل بحضور الجمهور بعد أن كان بغياب الجمهور بعد عقوبة الرابطة .

و يذكر ان عقوبة الرابطة جاءت على خلفية احداث ملعب المنزه في مباراة الافريقي و نادي حمام الانف بعد الهزيمة الثقيلة امام مازمبي الكنغولي بنتيجة 8-0 .

و يشار الى ان فريق باب جديد اجرى مباراة وحيدة دون حضور جماهيره امام الملعب القابسي في الجولة الثالثة اياب من البطولة في حين ستكون المباراة الثانية دون حضور الجماهير امام نجم المتلوي في ثمن نهائي كأس تونس يوم 27 مارس المقبل .

و في مايلي بقية قرارات لجنة الاستئناف :

– ملف فريق المستقبل الريضي بقابس و اللاعب لمجد عامر : إقرار قرار لجنة النزاعات و القاضي بأن يؤدي فريق المستقبل الرياضي بقابس للاعب لمجد عامر البالغ التالية :

– الف دينار أجرى شهر ماي 2018

– 1600 دينار باقي منحة الإنتاج

– 2500 دينار منحة المقابلات

– 126 الف دينار المنحة الخصوصية طبقا للفقرة 4 المضمنة بملحق العقد .

– 1000 دينار منحة التقاضي

– 1000 دينار أجرى محاماة .

– ملف الواحة الرياضية بقبلي و الملعب السوسي : رفض الملف شكلا .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 6

قال الرئيس المدير العام لمركز النهوض بالصادرات مراد بن حسين في تصريح لديوان أف أم خلال افتتاح أشغال افتتاح المنتدى الدولي للمسؤولية المجتمعية للمؤسسات اليوم الخميس بالحمامات ان الانخراط في المسؤولية المجتمعية سيصبح الزاميا لكافة المؤسسات المصدرة نحو الاسواق الخارجية بحلول سنة 2027 مشيرا الى أنه تم الانطلاق منذ اكتوبر 2023 بالمؤسسات ذات الاستهلاك الطاقي العالي

منذ ساعات 6

تمكنت مصالح الحماية المدنية ببنزرت عشية اليوم الخميس من السيطرة على حريق نشب بجانب من مستودع الحجز البلدي التابع لبلدية بنزرت بحسب ما افاد به المدير الجهوي للحماية المدنية ببنزرت العميد كمال المليتي لمراسل الديوان اف ام بالجهة.

منذ ساعات 6

تمكنت اليوم الخميس 23 ماي 2024 فرق الإنقاذ والغوص التابعة للحماية المدنية بباجة من إنتشال جثة شاب يبلغ من العمر 38 سنة من مياه وادي القراق بمعتمدية عمدون من ولاية باجة