الأكثر مشاهدة

26 19:54 2024 أفريل

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

رياضة

لسعد الدريدي : برنامج تأهيل بدني خاص لكينغسلاي ايدوو

:تحديث 19 15:21 2018 جانفي
أكد مدرب النادي الصفاقسي لسعد الدريدي لديوان أف أم أن المنتدب النيجيري كنغسلاي ايدوو

أكد مدرب النادي الصفاقسي لسعد الدريدي لديوان أف أم أن المنتدب النيجيري كنغسلاي ايدوو سيكون ضمن الفريق خلال اسبوعين أو ثلاثة باعتباره يخضع لبرنامج تأهيل بدني خاص نظرا لعدم اجرائه أي مباراة منذ أكثر من شهرين.

وشدد الدريدي في تصريحه اليوم الجمعة على قيمة المنتدبين الجدد على غرار الزواغي والهذلي وجاسم الحمدوني معتبرا أنهم سيخلقون تنافسا إيجابيا داخل المجموعة.

وأضاف مدرب النادي الصفاقسي أن الظهور ضمن التشكيلة الأساسية سيكون للأجدر وللاعب الذي يفرض نفسه في المباريات والتدريبات وفق تعبيره.

كاتب المقال رمزي الرقيق

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

سجلت تونس 419 حالة إصابة بمرض السيدا في شهر ديسمبر 2023 خاصة لدى الشباب، حسب ما أفادت به الممثلة عن الجمعية التونسية لمقاومة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا سنية طرخاني

منذ دقيقة 12

فاز مساء اليوم نادي الزمالك المصري على مضيفه دريمز الغاني بثلاثية نظيفة في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس الكونفدرالية 

منذ دقيقة 32

نظمت جمعية "اسمعني"، اليوم الأحد 28 أفريل 2024، بالشراكة مع الجمعية التونسية لمقاومة الأمراض المنقولة جنسيا والسيدا والإدارة الجهوية للصحة بنابل ومركز الصحة الأساسية بالشريفات من ولاية نابل، قافلة صحية متعددة الاختصاصات تحت شعار "صحتك بالدنيا"