الأكثر مشاهدة

25 16:58 2021 سبتمبر

فاجأ أستون فيلا مضيفه مانشستر يونايتد بالتغلب عليه بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

لسعد جردة الشابي يتوج بكأس الكاف مع الرجاء

:تحديث 10 22:04 2021 جويلية
لسعد جردة الشابي يتوج بكأس الكاف مع الرجاء
توج المدرب التونسي لسعد جردة الشابي مع الرجاء الرياضي المغربي بكأس الكاف عقب الفوز في النهائي على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لهدف في المباراة التي دارت مساء اليوم السبت بعاصمة البنين كوتونو

و سجل اهداف الفريق المغربي كل من سفيان رحيمي في الدقيقة 5 و بن مالانغو في الدقيقة 14 قبل ان يوقع محمد زكرياء الوحيد للكاناري . 

و بهذا التتويج يصبح الرجاء الاكثر تحقيقا للالقاب في افريقيا بين الاندية المغاربية علما و ان هذا اللقب هو الثالث في تاريخ النادي في مسابقة كأس الكاف بعد نسختي 2003 و 2018 . 

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تمكنت لاعبة التنس التونسية أنس جابر اليوم من العبور لثمن نهائي بطولة شيكاغو الأمريكية للتنس

منذ دقيقتين

أعلنت مديرة الرعاية الصحية الأساسية أحلام قزارة أنه تمت برمجة موعدين في منتصف شهر أكتوبر ومنتصف شهر نوفمبر المقبلين لجلب تلاقيح النزلة الموسمية التي تنطلق عادة بداية من غرة أكتوبر وتستمر إلى حدود 30 أفريل من كل سنة.

منذ دقيقة 20

- بلغت نسبة الأشخاص من فئة كبار السن (60 سنة فما فوق) الذين استكملوا تلاقحيهم ضد فيروس كورونا حوالي 60 بالمائة من اجمالي أكثر من 1 مليون و600 ألف مسن في تونس وفق مديرة الرعاية الصحية الأساسية أحلام قزارة.

{}