الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
رياضة

لطفي عبد الناظر: أنا على أتمّ الاستعداد للوقوف الى جانب النادي الصفاقسي

:تحديث 22 16:11 2019 أوت
لطفي عبد الناظر: أنا على أتمّ الاستعداد للوقوف الى جانب النادي الصفاقسي
عبر الرئيس السابق للنادي الرياضي الصفاقسي لطفي عبد الناظر في تصريح لبرنامج 'في اللوكال' اليوم الخميس عن سعادته الكبرى بتتويج الفريق بلقب كاس تونس لكرة القدم، معتبرا جماهير فريق عاصمة الجنوب كانت اللاعب رقم 1 من خلال تشجيعها للفريق طيلة المباراة وفق قوله.

وأضاف عبد الناظر ان حضوره في المباراة كان من اجل الوقوف الى جانب الفريق والمسؤولين الحاليين من اجل مصلحة النادي مشدّدا على ضرورة تقريب وجهات النظر بين كل رجالات النادي من اجل مدّ يد المساعدة، والاعتماد على الخبرة التسييرية التي يتمتع بها كل من ترأس الفريق أو تحمّل المسؤولية  في فترات سابقة وفق قوله.

 ووجّه عبد الناظر عبارات الشكر والتقدير للرئيس الحالي المنصف خماخم نظرا للتضحيات المادية والمعنوية والصحية التي يقدمها من اجل إنجاح مسيرة الفريق، مضيفا ان خماخم كان قد رحّب بكل رجالات النادي وفق قوله.

وأكد عبد الناظر على جاهزيته التامة لمدّ يد المساعدة للفريق في كل الأوقات، والوقوف في صف النادي بما اوتي من قوّة، وفق قوله.

وختم عبد الناظر حديثه قائلا: 'اهدي هذا اللقب لروح الفقيدين فكري بودية وعبد القادر الدو لما قدماه للفريق وللرياضة التونسية عامة وفق تعبيره.'

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

يتميز طقس اليوم الأربعاء بسحب عابرة على كامل البلاد تكون أحيانا كثيفة بالشمال و محليا بالوسط مع بعض الأمطار المتفرقة بالوسط الغربي ليلا ، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي .

منذ ساعات 8

أرجأ مجلس وزراء الحرب في الكيان المحتل، ثالث اجتماعاته الى يوم غد الأربعاء والمتعلقة باتخاذ قرار الرد على أول هجوم مباشر تشنه إيران على الأراضي المحتلة

منذ ساعات 8

أعلنت الشركة الوطنية لاستغلال وتوزيع المياه ، عن تسجيل انقطاع في توزيع الماء الصالح للشرب بداية من من منتصف يوم الخميس 18 أفريل 2024 بكل من بوسالم والروماني وبن بشير وسوق السبت من ولاية جندوبة ومدينة باجة وأحوازها وسيدي سماعيل وحمام سيالة وتيبارمن ولاية باجة