الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

لطفي عبد الناظر: أنا على أتمّ الاستعداد للوقوف الى جانب النادي الصفاقسي

:تحديث 22 16:11 2019 أوت
لطفي عبد الناظر: أنا على أتمّ الاستعداد للوقوف الى جانب النادي الصفاقسي
عبر الرئيس السابق للنادي الرياضي الصفاقسي لطفي عبد الناظر في تصريح لبرنامج 'في اللوكال' اليوم الخميس عن سعادته الكبرى بتتويج الفريق بلقب كاس تونس لكرة القدم، معتبرا جماهير فريق عاصمة الجنوب كانت اللاعب رقم 1 من خلال تشجيعها للفريق طيلة المباراة وفق قوله.

وأضاف عبد الناظر ان حضوره في المباراة كان من اجل الوقوف الى جانب الفريق والمسؤولين الحاليين من اجل مصلحة النادي مشدّدا على ضرورة تقريب وجهات النظر بين كل رجالات النادي من اجل مدّ يد المساعدة، والاعتماد على الخبرة التسييرية التي يتمتع بها كل من ترأس الفريق أو تحمّل المسؤولية  في فترات سابقة وفق قوله.

 ووجّه عبد الناظر عبارات الشكر والتقدير للرئيس الحالي المنصف خماخم نظرا للتضحيات المادية والمعنوية والصحية التي يقدمها من اجل إنجاح مسيرة الفريق، مضيفا ان خماخم كان قد رحّب بكل رجالات النادي وفق قوله.

وأكد عبد الناظر على جاهزيته التامة لمدّ يد المساعدة للفريق في كل الأوقات، والوقوف في صف النادي بما اوتي من قوّة، وفق قوله.

وختم عبد الناظر حديثه قائلا: 'اهدي هذا اللقب لروح الفقيدين فكري بودية وعبد القادر الدو لما قدماه للفريق وللرياضة التونسية عامة وفق تعبيره.'

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعات 4

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 5

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .