الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Weekend عالكيف
ويكاند؟! معناها الصبحية تحلى sur nos ondes ... تبع الــــ l'actualité ‏ ⛅ nouveautés 🎶 trend 📰 البيئة و تحدياتها .. عالم الذكاء الاصطناعي و عالم السيارات 🚗 كليمة مالقلب تسمعها 😍 🎙️ و الكلمه زاده للتوانسه في الخارج 💙 وخلي الويكاند عالكيف مع #عفاف_الغربي نهار السبت و الأحد من 06:00 لـــــ 11:00 ابتداء من 16/09/2023
تنشيط
رياضة

لويس سواريز بطل إسبانيا المطرود من برشلونة

22 21:17 2021 ماي
لويس سواريز بطل إسبانيا المطرود من برشلونة
حقق لويس سواريز لقب الليغا الإسبانية مع فريقه الحالي آتليتيكو مدريد بعد سباق صعب مع الغريم ريال مدريد وفريقه السابق برشلونة الإسباني إلى غاية الجولة الأخيرة

وبالعودة إلى صيف 2020 عاش البيستوليرو سواريز صائفة صعبة جدا بعد ان " طرده " برشلونة بسبب ما اسمته الإدارة السابقة تقدمه في السن وإبتعاده عن مستواه المعهود.

وبحث سواريز طويلا عن فريق يوقع له في الصيف حيث كان يفكر في العودة إلى فريقه في اوروغواي ناسيونال منوتفيديو وتلقى بعض الإتصالات من الأندية آلتي لعب فيها على غرار أياكس وغورينغين الهولندي.

وبعد أخذ ورد إختار سواريز الإنتقال إلى اليوفنتوس الإيطالي بسبب رغبة زوجته الإيطالية في تغيير الأجواء بعد 6 سنوات كاملة في إسبانيا ، الأمور كانت تسير بالشكل المثالي والعادي بين سواريز وإدارة اليوفنتوس ووصلت إلى حد سفر سواريز إلى إيطاليا من اجل إمتحان اللغة الإيطالية.

وبسبب هذا الإمتحان سقطت صفقة إنتقال سواريز إلى اليوفنتوس بعد ان أكتشف ان سواريز كانت لديه ورقة الإمتحان مسبقا جاهزة بالأجوبة وتم فتح تحقيق وأصبحت تعرف بقضية سواريز وإمتحان اللغة الإيطالية.

ولم يعد امام لويس سوى العودة إلى إسبانيا والتوقيع مع اتيليتكو مدريد ، مع العلم لم يتدخل اي وكيل اعمال لأن سواريز في الصيف الفارط لم يكن لاعبا مرغوباً فيه من وكلاء الأعمال.

ووقع سواريز يوم 25 سبتمبر 2020 على عقد مدته سنتين مع إنتفاع برشلونة بمبلغ 7 مليون يورو بحسب ما صرح به موقع ترانسفار ماركات العالمي.

موسم اللاعب المطرود والغير مرغوب في خدماته بسبب وصوله إلى 34 سنة كان تاريخي ولن يمحى من ذاكرة عشاق المستديرة : 38 مقابلة لعبها سورايز ساهم في تسجيل 24 هدف وجلب سواريز بنفسه 26 نقطة كاملة من بينها ال 6 نقاط الأخيرة امام أوساسونا وخاصة هدف التتويج امام ريال بلد الوليد في الدقيقة في الدقيقة 67.

 

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أفادت قوات الحشد الشعبي العراقية، وهي قوة أمنية رسمية، بأن مقر قيادتها في قاعدة "كالسو" العسكرية التي تبعقد حوالي 50 كيلوميترا جنوبي بغداد تعرض لانفجار هائل في وقت متأخر من مساء أمس وذكر مصدران امنيان أن الانفجار نجم عن غراة جوية

منذ ساعات 7

دعت هيئة الدفاع عن الموقوفين في قضية التآمر في بلاغ لها اليوم الجمعة الى الإذن بالسّراح الوجوبي لكلّ من: عصام الشّابّي و عبد الحميد الجلاصي و غازي الشّوّاشي و جوهر بن مبارك و رضا بلحاج بسبب إنقضاء الآجال القصوى للإيقاف التّحفّظي ليلة السبت، مطالبة بتدارك ما وصفته بالتعسف الحاصل ضد خيام التركي و معتبرة أنه محتجز خارج أي غطاء قانوني منذ منتصف ليل الجمعة.

منذ ساعات 8

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.