الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

ليفربول يستأنف التدريبات ويكشف عن برنامج تحضيرات الموسم القادم

04 13:31 2022 جويلية
ليفربول يستأنف التدريبات ويكشف عن برنامج تحضيرات الموسم القادم
أعلن نادي ليفربول الانجليزي عن عودة فريق كرة القدم الأول للتدريبات الجماعية، قبل شهر من انطلاق موسم 2022-2023.

سيبدأ ليفربول الاختبارات والتدريبات، قبل أن يتوجه إلى بانكوك لخوض أول مبارياته الاستعدادية أمام مانشستر يونايتد، تليها زيارات لسنغافورة وألمانيا والنمسا، قبل مباراة الدرع الخيرية ثم مباراة ودية أخيرة في آنفيلد قبل انطلاق الموسم.

مباريات ليفربول استعدادًا للموسم الجديد

الثلاثاء 12 جويلية ، يواجه ليفربول نظيره مانشستر يونايتد في ملعب راجامانجالا في بطولة كأس القرن الودية في بانكوك بـ تايلاند.

الجمعة 15 جولية ، يواجه ليفربول نظيره كريستال بالاس في كأس ستاندرد تشارنرد على ملعب سنغافورا الوطني.

الخميس 21 جويلية، يواجه ليفربول خصمه لايبزج الألماني، على ملعب ريد بول لايبزج في ألمانيا، في ثالث مبارياته استعدادًا للموسم الجديد.

الأربعاء 27 جويلية ، يواجه ليفربول ريد بول سالزبورج في ملعب الأخير بالنمسا، وستكون هذه هي المواجهة الأخيرة قبل أول لقاء رسمي.

السبت 30 جويلية، يواجه ليفربول نظيره مانشستر سيتي على ملعب كينج باور، في مباراة الدرع الخيرية، وستقام على ملعب ليستر سيتي، بسبب انشغال استاد ويمبلي بمباراة نهائي كأس الأمم الأوروبية سيدات 2022.

الأحد 31 جويلية، آخر مباريات ليفربول ضد آر سي ستراسبورج الفرنسي، على ملعب أنفيلد، قبل بداية الموسم.

وستكون تلك المباراة هي آخر اختبار للريدز قبل مواجهة فولهام بعد 6 أيام، في أول مباريات الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

في إطار التصدي للممارسات الاحتكارية و عمليات الخزن العشوائي للمواد المدعمة، تمكنت مصالح المراقبة الاقتصادية بتوزر بالتنسيق مع مصالح الحرس الوطني خلال حملة مراقبة ليلية بمعتمدية الحامة البارحة

منذ دقيقة 32

أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي، في بلاغ له اليوم الجمعة، أن محطات رصد الزلازل التابعة للمعهد الوطني للرصد الجوي سجلت اليوم الجمعة 29 مارس 2024 على الساعة 10 و14 دقيقة رجة أرضية بلغت قوتها 4.3 درجة على سلم ريشتر

منذ دقيقة 38

رجّحت الحسابات الفلكية أن يكون يوم الأربعاء 10 أفريل 2024 هو أول أيام عيد الفطر المبارك، وذلك حسب بلاغ لمدينة العلوم بتونس، اليوم الجمعة