الأكثر مشاهدة

08 20:27 2022 أوت

أعلن الفنان لطفي العبدلي، في تدوينة نشرها على موقع "أنستغرام"، مغادرته تونس نهائيا

على المباشر

By Afef
By Afef
تنشيط
رياضة

ليفربول يستأنف التدريبات ويكشف عن برنامج تحضيرات الموسم القادم

04 13:31 2022 جويلية
ليفربول يستأنف التدريبات ويكشف عن برنامج تحضيرات الموسم القادم
أعلن نادي ليفربول الانجليزي عن عودة فريق كرة القدم الأول للتدريبات الجماعية، قبل شهر من انطلاق موسم 2022-2023.

سيبدأ ليفربول الاختبارات والتدريبات، قبل أن يتوجه إلى بانكوك لخوض أول مبارياته الاستعدادية أمام مانشستر يونايتد، تليها زيارات لسنغافورة وألمانيا والنمسا، قبل مباراة الدرع الخيرية ثم مباراة ودية أخيرة في آنفيلد قبل انطلاق الموسم.

مباريات ليفربول استعدادًا للموسم الجديد

الثلاثاء 12 جويلية ، يواجه ليفربول نظيره مانشستر يونايتد في ملعب راجامانجالا في بطولة كأس القرن الودية في بانكوك بـ تايلاند.

الجمعة 15 جولية ، يواجه ليفربول نظيره كريستال بالاس في كأس ستاندرد تشارنرد على ملعب سنغافورا الوطني.

الخميس 21 جويلية، يواجه ليفربول خصمه لايبزج الألماني، على ملعب ريد بول لايبزج في ألمانيا، في ثالث مبارياته استعدادًا للموسم الجديد.

الأربعاء 27 جويلية ، يواجه ليفربول ريد بول سالزبورج في ملعب الأخير بالنمسا، وستكون هذه هي المواجهة الأخيرة قبل أول لقاء رسمي.

السبت 30 جويلية، يواجه ليفربول نظيره مانشستر سيتي على ملعب كينج باور، في مباراة الدرع الخيرية، وستقام على ملعب ليستر سيتي، بسبب انشغال استاد ويمبلي بمباراة نهائي كأس الأمم الأوروبية سيدات 2022.

الأحد 31 جويلية، آخر مباريات ليفربول ضد آر سي ستراسبورج الفرنسي، على ملعب أنفيلد، قبل بداية الموسم.

وستكون تلك المباراة هي آخر اختبار للريدز قبل مواجهة فولهام بعد 6 أيام، في أول مباريات الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أعلنت الغرفة الوطنية لمؤسسات تجميع ونقل ومعالجة النفايات الصحية الخطرة عن تعليق الإضراب الذي تنفذه المؤسسات التابعة للغرفة منذ يوم 15 جويلية الماضي.

منذ ساعة

أفاد المندوب الجهوي للسياحة بسوسة توفيق القايد بأن ولاية سوسة سجلت خلال الفترة الممتدة من 1 أوت وإلى 10 أوت 2022 زيادة هامة ب54٫3% في عدد الوافدين.

منذ ساعة

طالب الناشط في المجتمع المدني أيوب عمارة  بإطلاق سراح رئيسة بلدية طبرقة آمال علوي مضيفا أن عديد المحامين تطوعوا للدفاع عنها بصفة مجانية وفق قوله في تصريح للديوان اف ام اليوم الجمعة.

{}