الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 20

أعلن الحكم السينغالي عيسى سي عن ايقاف مباراة الترجي الرياضي و صن داونز في بريتوريا في الدقيقة 20 من المباراة لحساب اياب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم بسبب و جود عاصفة رعدية و أمطار غزيرة في جنوب افريقيا.

على المباشر

رياضة

مانشستر يونايتد يعلن عن ثاني صفقاته الصيفية

:تحديث 06 15:38 2018 جوان
مانشستر يونايتد،يعلن،ثاني صفقات، الصيف
أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الأربعاء عن ضم البرتغالي ديجو دالوت لاعب بورتو

أعلن مانشستر يونايتد الإنجليزي اليوم الأربعاء عن ضم البرتغالي ديجو دالوت لاعب بورتو لمدة 5 أعوام.

وأكَّد الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد على "تويتر" ضم اللاعب البرتغالي الذي يعد ثاني صفقات المانيو بعد البرازيلي فريد.

وقال دالوت في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "سوف أعطي كل ما لديَّ لهذا النادي و أنا متحمس جدًا لخوض التجربة مع مانشستر، وأريد أن أحقق كل شيء عظيم هنا".

كاتب المقال ملاك اللومي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

تمكنت فرقة الشرطة العدلية بسوسة من القاء القبض على 5 أشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب جريمة قتل راح ضحيتها شاب ، وفق ما أفاد به الناطق باسم المحكمة الابتدائية سوسة 1 وسام الشريف لديوان أف أم .

منذ دقيقة 36

قال الرئيس الإيراني، إبراهيم رئيسي، اليوم السبت، إن «طهران لا تخطط لامتلاك السلاح النووي؛ لأن المرشد علي خامنئي أفتى بتحريم ذلك»، وفقاً لـ«وكالة العالم العربي».

منذ ساعة

خلصت أشغال اللّجنة المشتركة التونسية البريطانية للتعليم العالي والبحث العلمي، المنعقدة يومي 23 و24 أفريل الجاري، بمقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إلى اعتماد خطة عمل مشتركة تونسية بريطانية للفترة 2024- 2025 تشمل محاور: التعليم العالي والجودة والتشغيلية، البحث والتجديد، والانفتاح الدولي واللّغة الإنجليزية.