الأكثر مشاهدة

منذ ساعة 21

أوضح الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني العميد حسام الدين الجبابلي اليوم الاثنين تفاصيل حادث المرور الذي جد بالطريق الرابط بين باجة ووادي الزرقاء و خلف قتيلين و6 جرحى بعد اصطدام شاحنة ب 9 سيارات.

على المباشر

FIHA GOL
FIHA GOL
تنشيط عادل بوهلال
رياضة

ماهر المذيوب : الشركة المنظمة للسوبر كادت تتسبب في مصيبة و الجامعة خانت الأمانة

:تحديث 20 19:39 2019 فيفري
أكد النائب عن دائرة العالم العربي و المقيم بدولة قطر ماهر المذيوب اليوم الاربعاء أن الشركة المكلفة بتنظيم مباراة السوبر بين الترجي و الافريقي

أكد النائب عن دائرة العالم العربي و المقيم بدولة قطر ماهر المذيوب اليوم الاربعاء أن الشركة المكلفة بتنظيم مباراة السوبر بين الترجي و الافريقي كادت تتسبب في تدمير العلاقات التونسية و القطرية .

و قال المذيوب إن الشركة المنظمة كان عليها ايلاء اهمية كبيرة بالجالية التونسية المقيمة بدولة قطر ( جماهير الفريقين ) مشيرا الى انها لم تقم بالترتيبات الادارية و الامنية اللازمة و هو ما أكده الاتحاد القطري في بلاغه اليوم بعد صدور قرار تأجيل المباراة .

و شدد النائب ماهر المذيوب على ان الجامعة التونسية لكرة القدم خانت أمانة التونسيين و لم تنجح في اختيار الشركة المناسبة تنظيم مباراة السوبر بين الترجي و الافريقي في الدوحة .

و يذكر ان النائب ماهر المذيوب قد اكد الشركة التي تعاقد معها الجامعة غير محترفة و أن ملف تنظيم السوبر سيطرح بمجلس النواب .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تم اليوم الثلاثاء سحب قرعة الدور ثمن النهائي لكأس تونس لكرة اليد لموسم 2022-2023

منذ دقائق 6

ارجع رئيس المكتب السياسي لحراك 25 جويلية عبد الرزاق الخلولي العزوف وضعف الاقبال على الانتخابات التشريعية في دوريها الأول و الثاني الى ما اعتبرها ازمة تمر بها البلاد، مضيفا "لا توجد انتخابات زمن الحروب و الازمات"، وفق قوله في برنامج" هنا تونس" على ديوان اف ام

منذ دقيقة 16

شهدت صادرات قطاع النسيج والملابس نموا ملحوظا خلال سنة 2022 بنسبة 20.07%، حيث بلغت 9156.1 مليون دينار وبحساب الأورو بـ21.28% مقارنة بسنة 2021، فقد بلغت 2806.0 مليون أورو بنسبة تغطية تقدر بـ119%، وفق بلاغ لوزارة الصناعة والطاقة والمناجم