الأكثر مشاهدة

27 11:11 2024 أفريل

نشرت الصفحة الرسمية للملعب القابسي بلاغا أكدت فيه عدم تنقل الفريق إلى ملعب قابس لخوض لقاء الدربي اليوم السبت، بسبب عدم تطبيق بنود اتفاق مقابلة الذهاب من طرف مستقبل قابس، حسب نص البلاغ

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

مباراة الباراج: انسحاب القوافل قبل نهاية المباراة واحتجاج بقفصة على الحكم

:تحديث 19 01:06 2018 ماي
 قفصة مباراة الباراج قوافل
قرر الحكم الصادق السالمي إنهاء مباراة الباراج التي جمعت مساء الجمعة اتحاد بن قردان وقوافل قفصة

توقفت المباراة الفاصلة من اجل الصعود الى الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم التي جمعت مساء اليوم الجمعة بملعب رادس بين اتحاد بن قردان (صاحب المركز 12 في الرابطة المحترفة 1) و قوافل قفصة (صاحب المركز 3 في ترتيب الرابطة 2) في الدقيقة 64 عندما كانت النتيجة 1/1.
افتتح لسعد الجزيري د48 من ضربة جزاء النتيجة لفريق الاتحاد قبل ان يعدل اللاعب شمس الدين ضيف الله (د49) لفائدة القوافل الرياضية بقفصة.

وقد شهدت المقابلة احتجاجات متكررة خلال الشوط الاول من جانب قوافل قفصة على قرارات الحكم الصادق السالمي.

وتحولت الاحتجاجات وحالة الاحتقان والتشنج الى تبادل للعنف تخلله اعتداء على مسؤول اتحاد بن قردان ايمن شندول مع نهاية الشوط الاول في مشاهد مؤسفة لا تمت للروح الرياضية بصلة.

وفي د64 توقف اللقاء بطلب من رئيس القوافل الرياضية بقفصة الذي امر لاعبيه بالانسحاب من الميدان احتجاجا على التحكيم.

ومنح الحكم الصادق السالمي مهلة ب 5 د للاعبي قفصة من اجل العودة الى الملعب .. قبل ان يوقف المباراة نهائيا ويغادر الميدان صحبة مساعديه وسط حماية امنية مكثفة وحالة من الفوضى.

ولم ترتق المباراة بين اتحاد بن قردان وقوافل قفصة الى المستوى المامول فنيا حيث غلب الشد العصبي والتشنج على اداء اللاعبين منذ انطلاقتها وتعددت التدخلات الخشنة احيانا في حين بدا الحكم الصادق السالمي مترددا ولم تكن قراراته حاسمة بالشكل المطلوب خلال بعض التدخلات العنيفة من جانب عناصر الفريقين وهو ما اثر على اجواء اللقاء.

وشهدت مدينة قفصة خروج مسيرات احتجاجية على خلفية أحداث مباراة الباراج تنديدا بمردود الحكم .

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أفاد الدفاع المدني بغزة أن ''تقديرات بوجود أكثر من 10 آلاف مفقود تحت أنقاض بنايات مدمرة منذ بدء العدوان''

منذ دقائق 4

يستضيف مساء اليوم ملعب أليانز أرينا في مدينة ميونيخ الألمانية قمة ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونيخ وريال مدريد 

منذ دقيقة 18

قررت فرنسا تعزيز الإجراءات الأمنية قرب أماكن العبادة المسيحية بمناسبة حلول عيدي الصعود في 9 ماي والعنصرة في 19 منه، حسب ما صرح به وزير الداخلية جيرالد دارمانان، محذرا من أن مستوى "التهديد الإرهابي" عال جدا