الأكثر مشاهدة

20 10:13 2024 فيفري

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان بفتح تحقيق عدلي في حادثة دفن شخص ضحية جريمة قتل، بمدينة حاجب العيون، بهوية شخص آخر مازال على قيد الحياة.

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
رياضة

مباراة فاصلة لتحديد بطل الرابطة المحترفة الثانية

27 15:28 2021 أفريل
مباراة فاصلة لتحديد بطل الرابطة المحترفة الثانية
قررت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة تنظيم مباراة السوبر بين الفريقين الصاعدين حديثا إلى الرابطة المحترفة الاولى الأمل الرياضي بحمام سوسة والنادي الرياضي لحمام الأنف لتحديد بطل الرابطة المحترفة الثانية للموسم الرياضي 2020- 2021.

وتقرر اجراء المباراة يوم السبت 1 ماي 2021 انطلاقا من الساعة الواحدة و النصف بالملعب الاولمبي بالمنزه ، كما تقرر أن يكون بصورة مباشرة إلى ركلات الجزاء الترجيحية لتحديد اسم البطل في صورة انتهاء المباراة بالتعادل إثر انتهاء بعد نهاية الشوط الثاني .

وسيتم إثر نهاية اللقاء تسليم رمز بطولة الرابطة المحترفة الثانية للفائز.

هذا و سينعقد الاجتماع الفني و التنسيقي للمباراة يوم الخميس 29 أفريل 2021 بمقر الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة بحضور ممثلي الفريقين وكل الأطراف المتداخلة في التنظيم ، كما سيتم سحب قرعة تحديد الفريق الضيف والفريق المستضيف .

 

آخر الأخبار

منذ ثانية 39

تحصلت أميرة بن عياد لاعبة المنتخب الوطني التونسي ولاعبة النادي الصفاقسي للجودو على الميدالية الذهبية لوزن أقل من 48 كلغ ضمن البطولة العربية للأندية البطلة المقامة حاليا في الجزائر من 19 الى 24 فيفري 2024

منذ دقائق 9

وقعت تونس اليوم الخميس اتفاقية قرض بقيمة 55 مليون دولار (173 مليون دينار) مع الصندوق السعودي للتنمية لتمويل قسط من مشروع تجديد و تقوية الشبكة الحديدية لنقل الفسفاط .

منذ دقيقة 33

رصدت مصلحة الطب المدرسي و الجامعي بالإدارة الجهوية للصحة بالقصرين إصابات بالقمل في صفوف عدد من تلاميذ المؤسسات التربوية بالجهة بعد تبليغات من مديري مؤسسات تربوية و معلمين، حيث تم تطويقها عبر التنقل على عين المكان و اتخاذ إجراءات وقائية لمنع انتشارها في صفوف التلاميذ، وفق ما أفادت به رئيسة المصلحة الدكتورة ليلى بن ضيفي في تصريح لديوان أف أم .