الأكثر مشاهدة

27 19:15 2024 سبتمبر

أعلنت الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة مساء اليوم الجمعه عن تغيير لموعد إقامة مباراة شبيبة العمران والنادي الصفاقسي من يوم السبت إلى الاحد مع المحافظة على نفس التوقيت 

على المباشر

رياضة

مباراة ودّية بين النادي الافريقي والزمالك المصري؟

14 12:12 2024 أوت
مباراة ودّية بين النادي الافريقي والزمالك المصري؟
اعلن التحالف من اجل النادي الإفريقي في بلاغ عبر صفحته الرسمية على فايسبوك ان مباراة ودية في الافق ستجمع النادي الإفريقي بالزمالك المصري. وفيما يلي البلاغ:

بتفويض من رئيس النادي الإفريقي السيد  هيكل دخيل وتنسيق مع الإعلامي المصري الأستاذ طارق رضوان، تواصل بلحسن بن عمارة رئيس جمعية  التحالف من اجل النادي الإفريقي مع الكابتن حسين لبيب رئيس نادي  الزمالك المصري لتنظيم لقاء ودي بين النادي الإفريقي والزمالك.

وقد حظيت هذه المبادرة بترحيب كبير من رئيس نادي الزمالك الكابتن حسين لبيب الذي أشاد بالعلاقات التاريخية المتينة بين القلعتين البيضاء والحمراء والبيضاء وخاصة أن هذين الفريقين العريقين تربط بينهما اتفاقية توأمة سيتم العمل على تفعيلها.

وتأتي هذه المبادرة في إطار سياسة إدارة الرئيس هيكل دخيل التي ترمي إلى إعادة إشعاع النادي الإفريقي قاريا وإقليميا ودوليا، فضلا عن الاستفادة فنيا ومن تجارب الأندية الصديقة والشقيقة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

في خطوةٍ مذهلة في مجال علاج مرض السكري، الذي يؤثر على ما يقارب من نصف مليار شخص حول العالم، تحوّلت امرأة صينية تبلغ من العمر 25 عامًا مصابة بمرض السكري من النوع الأول، إلى "أول شخص يتلقى علاجًا باستخدام خلايا جذعية" مستخرجة من جسدها.

منذ ساعتين

دعا المترشح للانتخابات الرئاسية زهير المغزاوي، خلال نشاط دعائي قام به اليوم السبت داخل أسواق مدينة صفاقس الشعب التونسي، إلى الإقبال يوم 6 أكتوبر القادم بكثافة، على صندوق الإقتراع لاختيار من هو أنسب لتونس ومستقبلها

منذ ساعات 3

أدان المجلس الوطني للجهات و الأقاليم في بيان له اليوم السبت بأشد العبارات العمل الإرهابي الجبان الذي أقدم عليه الكيان الصهيوني باغتيال أحد أعظم رموز المقاومة الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله الذي ارتقى شهيدا على أرض بيروت