رياضة

مجدي التراوي: سنلعب من أجل الفوز ولن نخاطر باللاعبين المهدّدين بالإنذار الثالث

09 17:40 2021 أفريل
مجدي تراوي
قال مجدي التراوي، المدرب المساعد للترجي التونسي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم، أن هناك نية لإراحة بعض اللاعبين المهددين

بالإنذار الثالث أمام مولودية الجزائر في آخر مباريات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح تراوي، أن فريقه سيلعب مثلما تعود أن يلعب وسيحترم الميثاق الرياضي، مشيرا في ذات السياق على ضرورة عدم المخاطرة باللاعبين المهدّدين بالحصول على الإنذار الثالث.

 

 

وتأكد غياب اللاعبان الايفواريان فوسيني كوليبالي بسبب الإصابة بفيروس كورونا ومواطنه سيدريك غبو ، والجزائري إلياس الشتي بداعي الإصابة، كما سيغيب المدافع محمد علي اليعقوبي بسبب عقوبة الإنذار الثالث، مع احتمال عدم التعويل على خدمات حمدي النقاز وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان، لتفادي الحصول على الإنذار الثالث.

ويتصدر الترجي التونسي لمجموعته برصيد 10 نقاط وخلفه المولودية برصيد 8 نقاط، بحيث يحتاج الفريق الجزائري لتحقيق التعادل من أجل ضمان التأهل رفقة الترجي الى الدور ربع النهائي، وإقصاء الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط، والذي سيواجه تونغيث السينغالي.

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

أعلنت وكالة الأنباء الفرنسية أنها ستستضيف فريقي عمل وكالة أسوشييتد برس وقناة الجزيرة في مكتبها في غزة، بعد تدمير الجيش الصهيوني السبت مبنى يضمّ مكاتبهما في غارة له على القطاع .

منذ دقيقة 18

أعنت شركة "روكيت لاب" الأمريكية و المختصة فى مجال العلوم الفضائية عن فقدانها لأحد الصواريخ الإلكترونية، وذلك بعدما فشلت عملية إطلاقه.

منذ دقيقة 32

أعلنت الهيئة الوطنية للمحامين بتونس في بيان لها أمس السبت عن انشاء مرصد لتوثيق اعتداءات الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني و اعداد ملفات قانونية تمهيدا لملاحقة قياداته أمام المحكمة الجنائية الدولية و غيرها من المحاكم الدولية داعية المحكمة الجنائية الي التعهد بالانتهاكات الجسيمة وجرائم الابادة الجماعية للفلسطينيين ومحاكمة القادة الصهاينة.

{}