الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

رياضة

مجدي التراوي: سنلعب من أجل الفوز ولن نخاطر باللاعبين المهدّدين بالإنذار الثالث

09 16:40 2021 أفريل
مجدي تراوي
قال مجدي التراوي، المدرب المساعد للترجي التونسي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم، أن هناك نية لإراحة بعض اللاعبين المهددين

بالإنذار الثالث أمام مولودية الجزائر في آخر مباريات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح تراوي، أن فريقه سيلعب مثلما تعود أن يلعب وسيحترم الميثاق الرياضي، مشيرا في ذات السياق على ضرورة عدم المخاطرة باللاعبين المهدّدين بالحصول على الإنذار الثالث.

 

 

وتأكد غياب اللاعبان الايفواريان فوسيني كوليبالي بسبب الإصابة بفيروس كورونا ومواطنه سيدريك غبو ، والجزائري إلياس الشتي بداعي الإصابة، كما سيغيب المدافع محمد علي اليعقوبي بسبب عقوبة الإنذار الثالث، مع احتمال عدم التعويل على خدمات حمدي النقاز وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان، لتفادي الحصول على الإنذار الثالث.

ويتصدر الترجي التونسي لمجموعته برصيد 10 نقاط وخلفه المولودية برصيد 8 نقاط، بحيث يحتاج الفريق الجزائري لتحقيق التعادل من أجل ضمان التأهل رفقة الترجي الى الدور ربع النهائي، وإقصاء الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط، والذي سيواجه تونغيث السينغالي.

آخر الأخبار

منذ ساعة

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعة

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعة

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد