الأكثر مشاهدة

02 16:53 2022 جويلية

فشل المنتخب التونسي في بلوغ الدور نصف النهائي من منافسات كرة اليد في دورة الالعاب المتوسطية وهران 2022

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
رياضة

مجدي التراوي: سنلعب من أجل الفوز ولن نخاطر باللاعبين المهدّدين بالإنذار الثالث

09 16:40 2021 أفريل
مجدي تراوي
قال مجدي التراوي، المدرب المساعد للترجي التونسي، خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم، أن هناك نية لإراحة بعض اللاعبين المهددين

بالإنذار الثالث أمام مولودية الجزائر في آخر مباريات دوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأوضح تراوي، أن فريقه سيلعب مثلما تعود أن يلعب وسيحترم الميثاق الرياضي، مشيرا في ذات السياق على ضرورة عدم المخاطرة باللاعبين المهدّدين بالحصول على الإنذار الثالث.

 

 

وتأكد غياب اللاعبان الايفواريان فوسيني كوليبالي بسبب الإصابة بفيروس كورونا ومواطنه سيدريك غبو ، والجزائري إلياس الشتي بداعي الإصابة، كما سيغيب المدافع محمد علي اليعقوبي بسبب عقوبة الإنذار الثالث، مع احتمال عدم التعويل على خدمات حمدي النقاز وغيلان الشعلالي ومحمد علي بن رمضان، لتفادي الحصول على الإنذار الثالث.

ويتصدر الترجي التونسي لمجموعته برصيد 10 نقاط وخلفه المولودية برصيد 8 نقاط، بحيث يحتاج الفريق الجزائري لتحقيق التعادل من أجل ضمان التأهل رفقة الترجي الى الدور ربع النهائي، وإقصاء الزمالك صاحب المركز الثالث برصيد 5 نقاط، والذي سيواجه تونغيث السينغالي.

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أجرى رئيس الجمهورية قيس سعيد، مساء اليوم الاثنين 4 جويلية 2022 بالجزائر، محادثة مع الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون.

منذ ساعات 5

قال رئيس الجمهورية قيس سعيد، بمناسبة إشرافه اليوم الاثنين رفقة نظيره الجزائري عبد المجيد تبون على تدشين معلم الحرية بالجزائر، ان هذا المعلم يذكرنا بتاريخنا المجيد و المشترك و الحافل بالعطاء و دم الشهداء .

منذ ساعات 6

أكدت رئيسة الحكومة خلال استقبالها اليوم الاثنين وفدا عن الاتحاد التونسي للفلاحة والصيد البحري يتقدمهم رئيس الاتحاد نور الدين بن عياد، بحضور وزير الفلاحة على أهمية قطاع الفلاحة في ضمان الأمن الغذائي للتونسيين وضرورة إيلاء هذا القطاع الحيوي الأهمية اللازمة مع الحرص على تذليل كل الصعوبات أمام الفلاحين ، حسب ما ورد في بلاغ لرئاسة الحكومة.

{}