الأكثر مشاهدة

08 17:14 2024 ماي

أقصى نادي المحيط القرقني ضيفه الترجي الرياضي التونسي من سباق الدور16 لكأس تونس بعد الفوز عشية اليوم بهدفين مقابل هدف 

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
رياضة

مجلة 'فرانس فوتبول' تكشف عن أسماء المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب مغاربي لسنة 2020

30 09:33 2020 ديسمبر
مجلة 'فرانس فوتبول' تكشف عن أسماء المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب مغاربي لسنة 2020
كشفت مجلة فرانس فوتبول عن أسماء الخمسة اللاعبين الأوائل من المرشحين لنيل جائزة أفضل لاعب مغاربي لسنة .2020

وتواجد اللاعب الدولي التونسي ومدافع الأهلي المصري علي معلول ضمن القائمة الأولية للاعبين المرشحين لنيل الجائزة.

وحقق علي معلول ثلاثية تاريخية مع الفريق القاهري في موسم استثنائي محليا وقاريا.

وينافس علي معلول على هذه الجائزة كل من اللاعبان الجزائريان اسماعيل بن ناصر متوسط ميدان ميلان الايطالي وسعيد بالرحمة صانع العاب واست هام الانقليزي واللاعبان المغربيان حكيم زياش لاعب تشلسي الانقليزي وياسين بونو حارس مرمى اشبيلية الاسباني.

 

وللإشارة أن فرانس فوتبول ستعلن اليوم الأربعاء عن أسماء بقية المرشحين على أن ينطلق التصويت يوم الخميس القادم من قبل القراء عبر موقعها الرسمي.

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

اكد الناطق الرسمي لفريق الإتحاد الرياضي المنستيري محمد امين الصيادي في تصريح لمراسل ديوان اف ام الاخبار الرائجة بخصوص إهتمام اندية اوروبية بالتعاقد مع لؤي الترايعي 

منذ دقيقة 23

اخْتُتِمَت صباح اليوم الجمعة 10 ماي 2024، بميدان المناورات والرمي ببن غيلوف، فعاليات التمرين العسكري المشترك التونسي الأمريكي “الأسد الأفريقي 24” بحضور قيادات سامية من الطرفين، إضافة إلى مراقبين عسكريين من بعض الدول الإفريقية الشقيقة والصديقة ، وفق ما أفادت به وزارة الدفاع الوطني .

منذ دقيقة 40

أعلن أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، اليوم الجمعة، حل مجلس الأمة وتعليق بعض بنود الدستور في البلاد لمدة لا تزيد على 4 سنوات.