الأكثر مشاهدة

16 15:32 2021 ماي

قررت وزارة، التربية اليوم الأحد، تنظيم تظاهرة " أسبوع فلسطين بالوسط المدرسي"، من خلال جملة من الأنشطة التحسيسية والتربوية، وذلك في إطار الحرص على تربية الأجيال والناشئة على تمثّل المبادىء السامية لمقاومة الشعب الفلسطيني وتجذير قيم العدل والحقّ والتضامن الانساني والكوني ضدّ شتّى صنوف الاحتلال والاضطهاد.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
رياضة

محمد جليّل: كأس تونس فرصة لنا لتجميع رجالات النادي الصفاقسي

19 18:49 2019 أوت
لطفي عبد الناظر والمنصف خماخم
اكد الدكتور محمد جليل نائب اول رئيس النادي الرياضي الصفاقسي خلال تواجده اليوم في برنامج اكسترا تايم على ديوان اف ام، ان احراز الفريق لكأس تونس لكرة القدم يعدّ فرصة للهيأة المديرة الحالية للسعي نحو تجميع رجالات النادي الصفاقسي

واستحسن جليّل تواجد رجالات النادي طيلة أسبوع الدور النهائي ويوم المباراة مؤكدًا سعي الهيأة الحالية لتقريبهم من الفريق بإجراء احتفال او مأدبة عشاء الاسبوع القادم لتوحيد الصفوف من اجل مصلحة الفريق.
وأضاف نائب رئيس النادي الصفاقسي بأنه يأمل في مواصلة قرب رجالات النادي من الفريق بعد المباراة النهائية في ضل الوضع الاقتصادي الصعب الذي تعيشه كل الأندية وفِي ضل الأوضاع التي تعيشها البلاد في الفترة الاخيرة.
يذكر ان بسّام الوكيل كان قد زار الفريق بنزل الإقامة يومان قبل مواجهة الدور النهائي، بينما تواجد كل من لطفي عبد الناظر والمنصف السلامي والمنصف خماخم جنبا الى جنب بالمنصة الشرفية اثناء المباراة النهائية.

 

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

أعلنت اليوم الثلاثاء كتائب القسام توجيه ضرباتٍ صاروخية لـ 6 قواعد جوية تابعة للكيان الصهيوني.

منذ ساعتين

دعا المكتب التنفيذي للجامعة العامة للتخطيط والمالية في بيان صادر عنه مساء اليوم الثلاثاء أعوان الجباية والمحاسبة العمومية والاستخلاص إلى الالتزام بصرف أجور مختلف شرائح الأجراء وتقديم الحد الأدنى من الخدمات ذات الطابع الاستعجالي.

منذ ساعات 4

مثلت علاقات التعاون والشراكة المتميزة بين تونس وفرنسا وآفاق تطويرها وتنويعها أبرز محاور اللقاء الذي جمع رئيس الجمهورية التونسية برئيس فرنسا.

{}