الأكثر مشاهدة

13 21:10 2021 أفريل

أكد ممثلو النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين والجامعة العانة للإعلام وفرع النقابة والوطنية للصحفيين التونسيين اليوم الثلاثاء 13 أفريل 2021، مواصلة اعتصامهم بمقر وكالة تونس افريقيا للأنباء والتصعيد والاستبسال في مواجهة ما أسموه ''التعيين السياسي'' على رأس الوكالة والتصدي له كلفهم ذلك ما كلفهم.

على المباشر

فاميليا رمضان
برنامج صباحي متنوع يهتم بشؤون العائلة خاصة
تنشيط إيمان سكوحي
رياضة

محمود البارودي: سياسيون وقيادات حزبية ووزراء يحمون وديع الجريء

:تحديث 27 16:11 2020 أكتوبر
محمود البارودي ووديع الجريء
قال الناشط السياسي والمسير الرياضي السابق محمود البارودي خلال حضوره اليوم الثلاثاء 27 أكتوبر الجاري، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، إن عددا من السياسيين والوزراء والقيادات الحزبية والمسؤولين الحاليين والسابقين بالدولة يحمون رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء.

وأشار البارودي الى أن من بين الأطراف التي كانت تحمي الجريء رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي حتى أنه أضحى متورطا معه في العديد من الاشكاليات التي تسبب فيها الجريء، معتبرا أنه أضحى يمثل خطرا على البلاد على حد قوله.

واستنكر البارودي ما وصفها بالمظلمة التاريخية التي تسبب فيها وديع الجريء بقراره تعليق نشاط الجمعية الرياضية بالشابة.

وطالب البارودي بحل المكتب الجامعي الحالي ومحاسبة كل أعضائه المتورطين في قضايا فساد وتهريب الأموال والأدوية والفساد الرياضي.

وتابع بالقول " يجب محاسبة الجميع ...لم يعد بمقدورنا الصمت عن كل هذه التجاوزات.

واعتبر محدثنا أن أزمة جامعة كرة القدم تتجاوز الأزمة الرياضية وانما أصبحت مسألة قيمية.

يذكر أن المكتب الجامعي لكرة القدم في اجتماعه في 17 من أكتوبر الجاري تعليق نشاط جمعية هلال الشابة و منعها من المشاركة في المسابقات التي تنظمها الجامعة التونسية لكرة القدم و هياكلها بالنسبة للموسم الرياضي 2020- 2021

وبينت الجامعة ان القرار اتخذ عملا بمقتضيات الفصول 25 و 29 و 31 من القوانين العامة للجامعة التونسية لكرة القدم و بعد معاينة عدم اكتمال ملف انخراط جمعية الهلال الرياضي الشابي رغم مراسلة النادي و تذكيره في العديد من المرات .

وقد خلق هذا القرار حالة احتقان وغضب في صفوف أهالي الشابة وهددت تنسيقية دعم هلال الشابة بتنظيم هجرة جماعية الى السواحل الايطالية و ذلك بسبب عدم تجاوب السلط مع احتجاجات الجماهير بعد اصدار قرار تجميد نشاط الفريق.

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قررت حكومة الأرجنتين، تشديد القيود بالعاصمة بوينس أيرس وحولها، في محاولة لاحتواء زيادة كبيرة في عدد الإصابات بكورونا وأعلنت عن إجراءات منها إغلاق المدارس وحظر التجول من الثامنة مساء.

منذ دقيقة 50

تراجع نائب حزب قلب تونس في البرلمان ،عياض اللومي عن استقالته ،اياما قليلة بعد اعلانه عن انسحابه من كتلة قلب تونس .

منذ دقيقة 57

اكدت مصادر مطلعة في البرلمان للديوان اف ام، ان عدد الاصابات بكورونا تجاوزت الـ 30 اصابة بين نواب وموظفين .

{}