الأكثر مشاهدة

23 19:20 2026 جوان

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في بلاغ الثلاثاء 23 جوان، عن صدور دليل التوجيه الجامعي 2026 على موقع

على المباشر

رياضة

محمود بن صالح يغادر النادي الصفاقسي ويتحدث عن ذكرياته مع الفريق

:تحديث 07 09:45 2018 جويلية
محمود بن صالح
أكد اللاعب محمود بن صالح خلال تدخله في 'دقيقة سياساس' على ديوان اف ام اليوم مسألة

أكد اللاعب محمود بن صالح خلال تدخله في 'دقيقة سياساس' على ديوان اف ام اليوم مسألة مغادرته للنادي الصفاقسي نحو فريق ضمك السعودي لمدة موسم قابل للتجديد.

وقال بن صالح انه سيواصل متابعة النادي الصفاقسي رغم رحيله بعد 9 سنوات مع فريق الاكابر متمنيا عودة الألقاب للفريق مع المجموعة الجديدة.

واستعرض بن صالح ذكرياته مع الفريق معتبرا أهمها التتويجات التي حصل عليها مع النادي الصفاقسي والثنائية التي سجلها في شباك النادي الافريقي في سنة 2014 وهدفه أمام النجم الساحلي سنة حصول الفريق على اخر بطولة له عام 2013 في أولمبي سوسة بالإضافة الى تقمصة زي المنتخب التونسي وفق تعبيره.

ويذكر أن محمود بن صالح قضى أكثر من 20 عاما مع النادي الصفاقسي منها 9 سنوات مع فريق الاكابر حيث توج بعديد الألقاب أهمها بطولة 2012-2013 وكأس الكنفدرالية الافريقية سنة 2013.

ويشار الى أن محمود بن صالح يسافر اليوم السبت الى المملكة العربية السعودية أين يمضي عقدا رسميا مع نادي ضمك السعودي بعد أن تخلى على جزء من مستحقاته المادية لفائدة النادي الصفاقسي.

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 31

أعلنت إدارة المياه العمرانية بوزارة التجهيز والإسكان عن إجراء تحويل وقتي لحركة المرور بالطريق الجهوية رقم 31 على مستوى مفترق النقرة، بداية من يوم السبت 27 جوان 2026 ولمدة 90 يوما.

منذ دقيقة 35

اختتم مركز النهوض بالصادرات، اليوم الجمعة بالعاصمة الغانية أكرا، أول بعثة تجارية لقطاع الصناعات الغذائية بالسوق الغانية، بمشاركة 4 مؤسسات تونسية مصدرة.

منذ دقيقة 51

تحتضن العاصمة الكازاخستانية أستانا الدورة المفتوحة للتايكواندو أين أحرزت عناصرنا الوطنية في اليوم الأول 6 ميداليات منها 1 ذهبية، 2 فضية و 3 برونزية