الأكثر مشاهدة

20 14:51 2026 جوان

أفادت التلفزة الوطنية نقلاً عن وزارة التربية، أن الإعلان الرسمي عن نتائج امتحان البكالوريا سيكون يوم

على المباشر

EXTRA TIME
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 🕝🕑 ديما فما الـ#Extra_Time ⚽... تحاليل ⛳ ومتابعات.. 📻🥇 مع حاتم قزبار وفريق من ألمع نجوم التحليل الرياضي في تونس 🎤..كل نهار من الإثنين للجمعة من 15:00 ل 17:00 ابتداء من يوم الاثنين 11-09-2023 #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام fréquence #DiwanFM #Sport_by_diwanfm 👉 91.2à Sfax 📻 93.5 sur le Grand Tunis
تنشيط
رياضة

محمود بن صالح يغادر النادي الصفاقسي ويتحدث عن ذكرياته مع الفريق

:تحديث 07 09:45 2018 جويلية
محمود بن صالح
أكد اللاعب محمود بن صالح خلال تدخله في 'دقيقة سياساس' على ديوان اف ام اليوم مسألة

أكد اللاعب محمود بن صالح خلال تدخله في 'دقيقة سياساس' على ديوان اف ام اليوم مسألة مغادرته للنادي الصفاقسي نحو فريق ضمك السعودي لمدة موسم قابل للتجديد.

وقال بن صالح انه سيواصل متابعة النادي الصفاقسي رغم رحيله بعد 9 سنوات مع فريق الاكابر متمنيا عودة الألقاب للفريق مع المجموعة الجديدة.

واستعرض بن صالح ذكرياته مع الفريق معتبرا أهمها التتويجات التي حصل عليها مع النادي الصفاقسي والثنائية التي سجلها في شباك النادي الافريقي في سنة 2014 وهدفه أمام النجم الساحلي سنة حصول الفريق على اخر بطولة له عام 2013 في أولمبي سوسة بالإضافة الى تقمصة زي المنتخب التونسي وفق تعبيره.

ويذكر أن محمود بن صالح قضى أكثر من 20 عاما مع النادي الصفاقسي منها 9 سنوات مع فريق الاكابر حيث توج بعديد الألقاب أهمها بطولة 2012-2013 وكأس الكنفدرالية الافريقية سنة 2013.

ويشار الى أن محمود بن صالح يسافر اليوم السبت الى المملكة العربية السعودية أين يمضي عقدا رسميا مع نادي ضمك السعودي بعد أن تخلى على جزء من مستحقاته المادية لفائدة النادي الصفاقسي.

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

بلغت نسبة تقدّم موسم حصاد الحبوب بولاية سيدي بوزيد نحو 75 بالمائة، وسط ظروف سير جيدة ومؤشرات إيجابية تنبئ بجودة عالية للصابة رغم أن الجهة غير مصنّفة ضمن مناطق الإنتاج الكبرى للحبوب، وفق رئيس الاتحاد الجهوd للفلاحة بسيدي بوزيد علي براهمي

منذ دقيقة 19

أعلن نادي لازيو روما الإيطالي تعيين جينارو غاتوزو مدربا جديدا للفريق

منذ دقيقة 34

علمت ديوان أف أم اليوم الثلاثاء أن اللجنة المستقلة للانتخابات بالنادي الرياضي الصفاقسي قررت قبول قائمة مهدي الفريخة المترشحة لانتخابات الهيئة المديرة للفترة النيابية 2026-2028، بعد استيفائها للشروط القانونية والترتيبية المنصوص عليها