الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
رياضة

مختار بلخيثر يفسخ عقده مع الافريقي ويلتجئ الى الفيفا

26 19:02 2020 ماي
مختار بلخيثر يفسخ عقده مع الافريقي ويلتجئ الى الفيفا
قال سليم بولصنام ان موكله مختار بلخيثر قام بفسخ عقده مع الفريق من جانب واحد وتقديم شكوى إلى الفيفا للحصول على مستحقاته المالية.

وأكد بولصنام في تصريح لديوان اف ام أن ادارة الفريق لم تتعاطى مع ملف اللاعب بجدية ولم تمكنه من مستحقاته المالية المتمثلة في أجرة 5 أشهر بالاضافة الى منح الانتاج والسكن (حوالي 68 ألف يورو ) مضيفا أن اللاعب أرسل تنبيها للفريق منذ فيفري الماضي وهو ما استدعى تدخل مدرب الفريق لسعد الدريدي وتمكين بلخيثر من مبلغ مالي من حسابه الخاص وفق قوله.

وقال بولصنام ان اللاعب التجأ الى الفيفا واشتكى بالفريق للحصول على مستحقاته المالية مؤكدا في نفس الوقت أنه لا يمانع ايجاد باب صلح مع الفريق.

ويذكر أن مختار بلخيثر سبق له أن اشتكى الفريق ثم عاد للعب في صفوفه مجددا.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 15

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.

منذ دقيقة 24

‎ جددت تونس في بيان لوزارة الشؤون الخارجية اليوم الجمعة دعوتها للمجموعة الدّوليّة لمضاعفة مساعيها في سبيل إقرار العضوية الكاملة في المنتظم الأممي لدولة فلسطين مؤكدة وقوفها الدائم وغير المشروط إلى ‎جانب الشعب الفلسطيني في كفاحه العادل من أجل استرداد حقوقه المشروعة التي لن تسقط بالتقادم ، وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة على كل أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.

منذ ساعة

شددت وزيرة العدل ليلى جفال خلال اشرافها على موكب الاحتفال بالذكرى 68 لعيد قوات الأمن الداخلي بالمدرسة الوطنية للسجون والإصلاح ببرج الطويل على ضرورة توخي اليقظة والتضحية في أداء المهام في إطار الالتزام بحسن تطبيق القانون وضمان علويته وتكريسا لمبدأ المساواة.