الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

مسيرة كرول مع النادي الصفاقسي في أرقام

:تحديث 29 13:26 2019 ماي
رود كرول
أعن النادي الرياضي الصفاقسي الثلاثاء عن القطيعة بالتراضي بينه وبين المدرب الهولاندي رود كرول بعد سنة كاملة قضاها المدرب مع الفريق

* إحصائيات عامة
خاض كرول 43 مباراة رسمية مع الفريق حقق خلالها الفوز في 22 مباراة أي بنسبة فوز تقدر ب 51.16 %. وتعادل كرول في 16 مباراة أي بنسبة 37,20 % بينما لم ينهزم سوى في 5 مناسبات أي بنسبة 11.62 %.

* كرول والبطولة العربية
سجل كرول مع الفريق تعادلان بالبطولة العربية أمام النفط العراقي وإنسحاب منذ الدور الأول أمام النفط العراقي حيث تعادل ذهاباً (1-1)  وإياباً (2-2)

* كرول الرابطة المحترفة الأولى
24 مباراة في بطولة الرابطة المحترفة الأولى كان فيها كرول مدرباً للفريق حيث فاز في نصفها (12 مباراة) وتعادل في 10 مباريات بينما لم ينهزم سوى في مناسبتين أمام الترجي الرياضي في رادس والإتحاد المنستيري بملعب الطيب المهيري.

* كرول وكأس الكونفيديرالية الإفريقية
أما في مسابقة كأس الكونفيديرالية الإفريقية فقد قاد كرول الفريق إلى الدور النصف النهائي قبل أن ينسحب أمام نادي نهضة بركان المغربي، حيث لعب الفريق 14 مباراة في المسابقة فاز في نصفها وتعادل في 4 مناسبات بينما إنهزم في 3 لقاءات كانت كلها خارج القواعد.

* كرول وكأس تونس
كما وصل كرول بالفريق إلى نصف نهائي كأس تونس بإزاحته لكل من المستقبل الرياضي بالمرسى، الملعب التونسي والقوافل الرياضية بقفصة قبل مواجهة الترجي الرياضي بنسف النهائي يوم 6 جوان القادم.

* إحصائيات كرول قبل وبعد إعلانه الرحيل
شهدت إحصائيات كرول مع الفريق تبايناً واضحاً في نسب المباريات التي إنهزم فيها الفريق والتي ارتفعت من 6.45 % (2/31 مباراة) إلى غاية مواجهة نكانا الزامبي وصولا إلى نسبة 25 % (3/12 مباراة) بعد هذه المواجهة، حيث أنه منذ أن أعلن رود كرول رحيله عن النادي الصفاقسي لعب الفريق 12 مباراة تحت قيادة كرول فاز في نصفها (6 مباريات) بينما تعادل وإنهزم في 3 مناسبات وقد سجل معدل نقاط يساوي 1.16 في كل مباراة بينما كان معدل النقاط في كل مباراة قبل إعلان كرول الرحيل 1.83 نقطة.

* إحصائيات كرول في المواجهات الكبرى
حقق رود كرول نتائج طيبة أمام الفرق الكبرى مثل نسخة بلاي أوف سنة 2013 والتي أحرز خلالها الفريق لقب البطولة تحت قيادته. حيث حقق كرول هذا الموسم 11 نقطة أمام الفرق الكبرى (الترجي، الإفريقي،النجم الساحلي) متفوقاً بذلك على كل الفرق في عدد نقاطها بالموجهات الكبرى.
 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلن الموقع الرسمي للألعاب الاولمبية أن البطل الاولمبي التونسي احمد ايوب الحفناوي سيغيب عن اولمبياد باريس 2024 

منذ دقائق 10

أفادت وزارة الخارجية الروسية، بأنها لا ترى آفاقا بعد لتسوية سلمية في قطاع غزة أو في الشرق الأوسط بشكل عام، وأن العملية التي يشنها الاحتلال في رفح تصعد الصراع

منذ دقيقة 19

ينفذ عمال مصنع قطع غيار السيارات بالمنطقة الصناعية بقرمبالية من ولاية نابل اضرابا عن العمل لمدة 3 أيام ابتداء من اليوم الأربعاء وذلك على خلفية تعطل الحوار وعدم جدية الادارة في إيجاد حلول بخصوص جملة من المطالب الشغلية أبرزها منحة الانتاج وفق ما صرح به كاتب عام الاتحاد المحلي للشغل بقرمبالية و بوعرقوب شكري بن صالح للديوان أف أم