الأكثر مشاهدة

22 23:00 2021 جانفي

وصف الطبيب بالمستشفى العسكري الدكتور ذاكر لهيذب نسبة الوفيات بفيروس كورونا في تونس بالفضيحة عالمية ، وفق ما أورده في تدوينة له مساء اليوم الجمعة على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك.

على المباشر

فاميليا
حكايات العايلة ...النصائح والدبارات.. Les astuces وكيفاش ندللو الصغيرات لمتنا سبيسيال كل صباح في 2ème ماتينال مع لمة الفاميليا
تنشيط إيمان سكوحي
رياضة

معز المستيري: هدفنا التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا

:تحديث 04 17:59 2020 ديسمبر
معز المستيري: هدفنا التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا
أكد رئيس فرع كرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي معز المستيري ان الفريق سينافس هذا الموسم لإحراز دوري ابطال افريقيا والصعود على منصة التتويج، وفق تصريحه لديوان أف أم اليوم الجمعة

وشدّد المستيري على ضرورة التركيز في الدور التمهيدي القادم من أجل بلوغ دوري المجموعات على أن يتم تطعيم الزاد البشري للفريق بلاعب أو إثنين، مضيفا ن طموحات الفريق كبيرة في المسابقة وتبقى دائما في حجم عراقة وتاريخ النادي الرياضي الصفاقسي حسب تعبيره.

يشر الى ان فريق عاصمة الجنوب يلاقي غدا السبت فريق 'مالانديج' الزنجيباري في اطار اياب الدور التمهيدي الاول من دوري ابطال افريقيا مع الاشارة انه كان قد فاز على ذات المنافس في مباراة الذهاب بنتيجة 5-0.

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة 17

عاد الهدوء الى معتمدية سبيطلة من ولاية القصرين في ساعة متاخرة من ليلة امس بعد ساعات طويلة من المواجهات وعمليات الكر والفر بين عدد من الشبان ووحدات الامن وذلك على خلفية وفاة الشاب هيكل الراشدي بمستشفى سهلول بولاية سوسة .

منذ دقيقة 43

يعقد مجلس نواب الشعب اليوم الثلاثاء جلسة عامة للتصويت على التحوير الوزاري المقترح من قبل رئيس الحكومة هشام المشيشي والذي سيشمل 11 وزيراً.

منذ دقيقة 39

تتسارع الأحداث في تونس بشكل لافت مع نهاية شهر جانفي وقد تعودت البلاد على أن يكون هذا الشهر مليئا بالإحداث خاصة منذ سنة 2011 وحتى قبل ذلك.فاليوم مثلا هو 26 جانفي وتعود بنا الذاكرة إلى أحداث سنة 1978 التي سجلت انفصال الاتحاد العام التونسي للشغل على منظومة النظام السياسي التي كان يقودها الحزب الاشتراكي الدستوري آنذاك وانتهت بمصادمات دامية خلفت شهداء وجرحى .

{}