الأكثر مشاهدة

02 15:17 2024 ماي

سحبت اليوم الخميس 2 ماي 2024 قرعة الدور نصف نهائي لكأس تونس لكرة اليد أكابر

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
رياضة

معز حسن: قرار إداري وليس فني وراء استبعادي من المنتخب

26 11:33 2021 ديسمبر
معز حسن
وجّه معز حسن حارس مرمى النادي الإفريقي التونسي انتقادات كبيرة لمدرب منتخب تونس منذر الكبير بسبب قرار استبعاده من قائمة المنتخب التونسي التي ستخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2021 في الكاميرون خلال الفترة بين 9 جانفي إلى 6 فيفري 2022

وقال معز حسن في تصريحات لموقع "winwin" القطري: "قرار استبعادي من قائمة المنتخب التونسي التي ستشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية هو قرار ليس رياضيا، وإنما إداري غير مفهوم بالنسبة لي. لقد قدمت مباريات جيدة في بطولة كأس العرب 2021، وتأهلنا لخوض المباراة النهائية".

وأضاف حسن: "أؤكد لك أنه ليس قرارا فنيا، ومن يخرج ليقول عكس ذلك هو شخص كاذب، لأنه لا يمكن أبدا أن أتحول من الحارس رقم 1 قبل أسبوع في قطر إلى الحارس الخامس حاليا. كيف ذلك؟ لم أفهم ماذا حدث".

وتابع حسن بحسرة شديدة: "ما الأخطاء التي قمت بها خلال البطولة وبالذات في مباراة النهائي ضد الجزائر؟ كانت تسديدة قوية للغاية ومن الصعب التعامل معها.. لا أحد يصدق، حتى من زملائي اللاعبين، أنه تم استبعادي بهذه الطريقة".

كما توجه معز حسن بالشكر إلى جماهير ناديه الإفريقي على الدعم الكبير الذي وجده منهم حيث قائلاً: "أشكر جماهير الإفريقي على دعمهم الكبير لي في هذه اللحظات الصعبة التي أمر بها.. لا يمكنني أبدا نسيان ما تقوم به (الجماهير) من أجلي".

يذكر أن حارس النادي الإفريقي خاض مع المنتخب 20 مباراة دولية حيث شارك في كأس العالم 2018، وكأس إفريقيا في مصر 2019 وكأس العرب FIFA قطر 2021.

المصدر: موقع "winwin" القطري

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 21

قال المعتمد الاول المكلف بتسيير ولاية باجة، صابر البنبلي، إنه قد تم ايقاف 6 مهاجرين غير نظاميين من دول افريقيا جنوب الصحراء وإن الوحدات الامنية بصدد البحث على عنصرين اخرين من المهاجرين يقيمان بالجهة بغير الصيغ القانونية.

منذ دقيقة 44

قال كاهية مدير الدراسات العامة بالإدارة العامة للسدود والأشغال المائية الكبرى بوزارة الفلاحة، بلقاسم جراي، اليوم الجمعة، إنّ مشروع سدّ تاسة سيمكّن من استيعاب 44 مليون متر مكعب من المياه، ومن إحداث مناطق سقوية تمسح 3 آلاف هكتار بمعتمديات بورويس والكريب من ولاية سليانة ونبر من ولاية الكاف.

منذ ساعة

استنكرت النقابة الأساسية للتعليم الثانوي ببوفيشة ما وصفته باستغلال أحد الأولياء لصفته كقاض ومحاولته اقتحام مجلس التربية والمشاركة فيه إثر عرض ابنته على المجلس بسبب الغش مع طلب الملف الإداري ورفع دعوى بمجلس التربية متهما إياه بهرسلة ابنته.