الأكثر مشاهدة

05 16:36 2022 جويلية

عقدت اللجنة العليا للدعم في النادي الرياضي الصفاقسي، اليوم الثلاثاء اجتماعا حاسما ومصيريا في تاريخ الفريق، وكانت مخرجاته كالآتي:

على المباشر

ديما لاباس
ديما لاباس
تنشيط
رياضة

مكتب الرابطة يدرس إمكانية تأجيل مباراة الملعب التونسي والنادي الصفاقسي

09 17:25 2021 مارس
مكتب الرابطة يدرس إمكانية تأجيل مباراة الملعب التونسي والنادي الصفاقسي
أكد علي القروي عضو مكتب الرابطة الوطنية المحترفة في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء ان هذا الأخير بصدد دراسة إمكانية تأجيل موعد مباراة الملعب التونسي والنادي الصفاقسي في اطار الجولة الخامسة إياب من البطولة الى موعد لاحق.

وأَضاف القروي ان مكتب الرابطة الوطنية سيجتمع في غضون الـ48 ساعة القادمة من أجل دراسة الملف واتخاذ القرار المناسب، وفق تعبيره.

يذكر ان مكتب الرابطة الوطنية رفض في وقت سابق تأجيل المباراة من يوم السبت القادم الى موعد لاحق، ممّا تسبّب في لخبطة لفريق عاصمة الجنوب، والذي كانت ادارته قد قامت بالحجوزات اللازمة من أجل السفر الى السينغال لملاقاة دجاراف السينغالي في اطار الجولة الثانية من دوري مجموعات كأس الكنفدرالية الافريقية لكرة القدم.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

أفاد الناطق الرسمي بإسم محكمة الاستئناف بتونس الحبيب الطرخاني اليوم الخميس بأن دائرة الاتهام المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة تولت إحالة 11 متهما في قضية ما يعرف "بنقل فسفاط قفصة " على الدائرة الجنائية المختصة في قضايا الفساد المالي بالمحكمة الابتدائية بتونس لمقاضاتهم ورفض جميع مطالب الافراج.

منذ دقيقة 17

انتقد الأمين العام لحركة الشعب زهير المغزاوي خلال حضوره اليوم الخميس، في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، ما جاء في تصريحات كل من منسق الهيئة الاستشارية من اجل جمهورية جديدة الصادق بلعيد وعضو الهيئة أمين محفوظ والمتعلقة بمشروع الدستور الجديد.

منذ دقيقة 31

اصدرت الجامعة التونسية لكرة القدم بلاغا خاص بأندية الرابطة المحترفة

{}