الأكثر مشاهدة

20 10:13 2024 فيفري

اذنت النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بالقيروان بفتح تحقيق عدلي في حادثة دفن شخص ضحية جريمة قتل، بمدينة حاجب العيون، بهوية شخص آخر مازال على قيد الحياة.

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
رياضة

منذر الكبيّر يفسر أسباب عدم دعوة وهبي الخزري

03 09:00 2019 سبتمبر
منذر الكبيّر يفسر أسباب عدم دعوة وهبي الخزري
تحدّث الناخب الوطني منذر الكبير في اول حصة تدريبية له على رأس المنتخب الوطني التونسي عن أسباب عدم دعوة بعض اللاعبين للتربص الذي يجريه نسور قرطاج.

وفسّر الكبيّر أسباب عدم دعوة مهاجم سانت ايتيان الفرنسي وهبي الخزري بأن هذا الأخير لم يركن إلى الراحة اللازمة منذ سنتين، لذلك تمّ اتخاذ القرار بإعفائه من التربص الحالي الى ان يستعيد عافيته ويسترجع كامل إمكانياته.

واعتبر الكبيّر ان الخزري من العناصر المهمة التي سيعول عليها الإطار الفني للمنتخب في الاستحقاقات القادمة نظرا لقيمته الفنية وفق تعبيره.

يذكر ان المنتخب الوطني انطلق امس الاثنين في التربص الاعدادي الخاص بالمقابلتين الوديتين امام كل من موريتانيا والكوت الديفوار.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

أعلنت اليوم الخميس 22 فيفري 2024 الإدارة الوطنية للتحكيم عن تعيينات حكام الجولة الرابعة من مرحلة تفادي النزول لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 36

انتقد عضو مجلس نواب الشعب ظافر الصغيري لدى حضوره اليوم الخميس ببرنامج 'هنا تونس ' ما اعتبره تلكؤا من قبل الحكومة في ارسال مشاريع قوانين هامة و مصيرية للبرلمان على غرار مشروع تنقيح قانون الشيكات .

منذ دقيقة 32

قال عضو مجلس نواب الشعب ظافر الصغيري لدى حضوره اليوم الخميس ببرنامج 'هنا تونس ' ان المرسوم عدد 54 يعد ثورة تشريعية باعتباره جاء لسد الفراغ التشريعي في مجال الجرائم الالكترونية مشيرا الى أنه يساند تنقيح الفصل 24 منه .