الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

Les Années Bonheur
برنامج Les années Bonheur مع يلدز عطية الله السبت والاحد من ال 21:00 ل 00:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى
تنشيط يلدز عطية الله
رياضة

مهلة لإستكمال وثائق القائمة الوحيدة المترشحة لرئاسة النادي الإفريقي

14 08:12 2020 جويلية
النادي الإفريقي
أصدرت الهيئة المستقلة للانتخابات التابعة للاتحاد التونسي لكرة القدم مساء أمس بيانا حول انتخابات النادي الإفريقي، حيث أمهلت الهيئة القائمة الوحيدة المترشحة لرئاسة الفريق يومين لإستكمال كل الوثائق المطلوبة

وتقدمت قائمة وحيدة أمس الإثنين مع غلق باب الترشحات لرئاسة الأفريقي يترأسها محمد علي البوغديري وأعضائها كل من زهير بن منصور، معز البراهمي، طارق بن خود ورمزي السمراني.

وفي ما يلي الوثائق المطلوب استكمالها:

فيما يخصمحمد علي البوغديري:

- مطالبته بضرورة الإدلاء بالبطاقة عدد 3، حيث لم يتضمن الملف سوى وصل يثبت إيداعها بتاريخ 8 يوليو/ تموز 2020.

- مطالبته بضرورة الإدلاء بما يفيد معادلة الشهادات العلمية المقدمة بشهادة البكالوريا مسلمة من الجهات المعنية بالدولة.

وستسعى الجامعة التونسية لكرة القدم للاتصال بالجهات المعنية في الدولة قصد محاولة الحصول على شهادة معادلة للشهادات المقدمة، على أن تبقي مسؤولية تقديم الشهادة المطلوبة محمولة على عاتق السيد محمد علي البوغديري.

فيما يخص السيد معز البراهمي:

- مطالبته بضرورة الإدلاء بالبطاقة عدد 3 ، حيث لم يتضمن الملف سوى وصل يثبت إيداعها بتاريخ 13 يوليو/ تموز 2020

فيما يخص السيد زهير بن منصور:

- مطالبته بضرورة الإدلاء عبر وثيقة أصلية واضحة بما يفيد صفته كعضو منخرط أو مسؤول سابق بالهيئة المدير لجمعية النادي الإفريقي أو إحدى لجان الجمعية أو إحدى فروعها (حسب مقتضيات الفقرة "ث" من الفصل 38 من القانون الأساسي لجمعية النادي الافريقي).

حيث تضمن الملف نسخا غير واضحة من بطاقة انخراط بالنادي الإفريقي لموسم 2017-2018 ومن اشتراك بالنادي الإفريقي لموسم 2018-2019 ومن بطاقة إطار طبي بالنادي الإفريقي (للمواسم الرياضية 2014-2015 و 2017-2018 و 2018-2019 و 2019-2020) ومن بطاقة عضو هيئة مديرة بالنادي.

فيما يخص السيد طارق بن خود:

- مطالبته بضرورة الإدلاء بأصول البطاقات المقدمة في ملف الترشح أو تقديم شهادة مسلمة من جامعة رياضية في أي اختصاص آخر أو مسلمة من جمعية النادي الإفريقي تفيد العمل صلب جمعية النادي كيفما يقتضيه القانون الأساسي للنادي الإفريقي.

 

 

وقررت الهيئة المستقلة للانتخابات تمكين القائمة المترشحة من أجل أقصاه يوم غد الأربعاء 15 جويلية على الساعة الثانية بعد الزوال لتقديم بقية الوثائق المطلوبة بشكل مباشر إلى مكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم.

يذكر أنه تم تحديد يوم 19 جويلية القادم كموعد لإنعقاد الجلسة العامة الانتخابية للنادي الإفريقي

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعة

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعة

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم