الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
رياضة

مونديال روسيا: إزاحة الستار عن الكرة الجديدة للدور ثمن النهائي

:تحديث 26 17:20 2018 جوان
كرة مونديال روسيا
كشفت شركة أديداس للمنتجات الرياضية، الستار اليوم الثلاثاء

كشفت شركة أديداس للمنتجات الرياضية، الستار اليوم الثلاثاء، عن الكرة الجديدة لمباريات الدور ثمن النهائي لمونديال 2018 لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا وتستمر حتى الخامس عشر من شهر جويلية المقبل.

وتتشابه الكرة الجديدة "ميشتا تليستار" بشكل كبير مع كرة "تليستار 18" التي استخدمت خلال مرحلة المجموعات بالبطولة، لكنها تتميز باللون الأحمر المعبر عن ألوان البلد المضيف، كما يعبر عن منافسات أكثر قوة مع انطلاق المرحلة الثانية من للبطولة.

وتجدر الإشارة إلى أن "ميشتا" كلمة روسية تعني "الحلم"، وستستخدم الكرة الجديدة مع انطلاق منافسات الدور ثمن النهائي يوم السبت المقبل.

وتمتلك الكرة شكلاً جديداً تماماً تحتفظ بأفضل ما في كرة "برازوكا" وهي كرة المباراة الرسمية لكأس العالم 2014 ، مع اضافة تقنية جديدة لتحقيق أقصى قدر من الأداء.
ومرت الكرة باختبارات مكثفة لضمان تناسبها مع احتياجات أفضل اللاعبين في العالم، حيث شارك في الاختبار بعض الأسماء الرائدة في المنتخبات الوطنية والأندية.
وتتميز كرة "ميشتا" بشريحة مضمنة ،وهي المرة الأولى التي يتم استخدامها في كرة القدم، مما يجعلها أكثر الكرات ابتكاراً في كأس العالم حتى الآن.

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 20

تحول المعتمد الأول المكلف بتسيير ولاية صفاقس محمد النفطي ڨدودة ليلة البارحة الأحد الى منزل المربي بمعهد بئر علي 2 الذي تعرض للاعتداء من قبل تلميذة بالمعهد الآنف الذكر وذلك للاطمئنان على حالته الصحية متمنيا له الشفاء العاجل والعودة السريعة إلى سالف عمله ومواصلة آدائه للرسالة النبيلة وذلك بحضور معتمد بئر علي والمندوب الجهوي للتربية صفاقس 1.

منذ دقيقة 38

كشف المدير العام للمندوبية العامة للتنمية الجهوية بوزارة الاقتصاد والتخطيط فوزي غراب أن عزوف شركات المقاولات عن المشاركة في طلبات العروض تسببت في تعطيل تنفيذ عديد المشاريع في تونس

منذ ساعة

أعلن النادي الرياضي الصفاقسي عن دعوة لاعبه الغيني فودي كامارا إلى صفوف منتخب بلاده الأولمبي