الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

مونديال 2018: الفيفا يكشف عن عدد السائحين والجماهير التي دخلت للملاعب

:تحديث 22 10:07 2018 جوان
مونديال روسيا 2018
كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الجمعة عن عدد السائحين

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الجمعة عن عدد السائحين الذين زاروا الى حد الان روسيا وعدد المشجعين الذي دخلوا للملاعب المستضيفة لنهائيات كاس العالم.

و بلغ عدد الزوار المتواجدين حاليا للمدن المستضيفة لكأس العالم 2.5 مليون زائرا في وقت مبكر من المسابقة كما دخل مليون مشجع الى الملاعب التي احتضنت مقابلات المونديال الى حد الان بحسب ما نشره موقع الفيفا على الانترنت.

و كانت مباريات مونديال روسيا قد سجلت أرقام قياسية في نسبة المشاهدة عبر شاشات القنوات العالمية حيث شاهد مباراة فرنسا و البيرو امس الخميس نحو 10 مليون مشاهد عبر شاشات قناة تي اف 1 الفرنسية .

كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 10

يكون طقس اليوم الأربعاء كثيف السحب بأغلب المناطق مع أمطار متفرقة وتكون مؤقتا رعدية ومحليا غزيرة وتساقط البرد بأماكن محدودة

منذ دقيقة 18

أكدت منظمة أطباء بلا حدود أن الهجوم على رفح سيكون له آثارا كارثية على أكثر من مليون شخص وسيفاقم الأضرار بالنظام الصحي 

منذ دقيقة 31

قالت أسترازينيكا امس الثلاثاء إنها بدأت سحب لقاحها المضاد لكوفيد-19 من جميع أنحاء العالم بسبب "فائض اللقاحات المحدثة المتاحة" منذ تفشي الجائحة.