الأكثر مشاهدة

22 12:03 2022 سبتمبر

أكد المكلف بالاعلام بالجامعة التونسية لكرة القدم قيس رقاز لديوان اف ام أن المباراة الودية التي تجمع عشية اليوم المنتخب التونسي لكرة القدم بمنتخب جزر القمر لن تكون منقولة تلفزيا

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط
رياضة

ميسي : خسارة ليفربول هي وصمة عار .. أعتذر

:تحديث 24 15:43 2019 ماي
ميسي : خسارة ليفربول هي وصمة عار .. أعتذر ميسي : خسارة ليفربول هي وصمة عار .. أعتذر
قال نجم برشلونة ليونيل ميسي خلال حضوره في المؤتمر الصحفي الخاص بنهائي كأس ملك إسبانيا إن الخروج بتلك الطريقة من دوري ابطال اوروبا امام ليفربول وصمة عار بالنسبة للاعبين خصوصا بعد الخروج بنفس الطريقة في الموسم الماضي امام روما .

و لم يحمل ميسي مسؤولية الخروج المذل من نصف نهائي المسابقة ( 4.0 ) لمدربه ايرنيستو فالفيردي مضيفا أنه لا يعارض فكرة بقاءه على رأس الادارة الفنية للفريق في الموسم المقبل .

و قدم ميسي اعتذاراته الى جماهير النادي الكاتالوني مؤكدا أنه لا يفكر أبدا في التتويجات الفردية لأنه لا يزال غاضبا على نفسه .

و يذكر ان برشلونة سيواجه فالنسيا غدا السبت بداية من الساعة 20.00 في نهائي كأس ملك اسبانيا بملعب بينيتو فيا ماران ببيتيس .

آخر الأخبار

منذ دقيقة 11

قال المعهد الوطني للتراث مساء اليوم السبت في توضيح له حول الجدل الذي أثاره طلاء فستقية الأغالبة بالقيروان بالجيرالكلسي ان بناء الفسقيات الأغلبية منذ البداية (القرن التاسع الميلادي 860-862 م) كان بالحجارة الكلسية المخلوطة بمادة الجير ودقيق الخزف والرماد.

منذ دقيقة 27

دارت اليوم السبت الدفعة الأولى لمباريات الجولة الخامسة من منافسات بطولة كرة اليد

منذ دقيقة 18

كشف البنك المركزي أن احتياطي تونس من الموجودات الصافية من العملة الأجنبية بلغ بتاريخ أمس الجمعة نحو 23،8 مليار دينار (أي ما يعادل 112 يوما من التوريد) ، مقابل 19،7 مليار دينار (122يوما من التوريد)، خلال الفترة ذاتها من سنة 2021.