الأكثر مشاهدة

06 09:52 2024 ماي

علمت ديوان اف ام ان الهيئة المديرة للنادي الرياضي الصفاقسي قررت تقديم إثارة ضد الترجي بسبب عدد اللاعبين الاجانب فوق الميدان

على المباشر

ديما لاباس
اعمل ضحكة عالمية 😂 واعرف اخبار البلاد بطريقة spécial شوية 😉 الequipe لي في العشوية اساس 👌حكايات و كلام الناس🗣️ والضمار لي ينسيك الStress 💫 هذه هي #ديما_لاباس 😇 مع نوفل الورتاني والشلة◀️◀ من الإثنين للجمعة من 17:00 ل 19:00 ابتداء من 11-09-2023
تنشيط نوفل الورتاني
رياضة

ناجي الجويني: وديع الجريء طلب من الفيفا والكاف شطب اسمي

:تحديث 09 08:40 2017 جويلية
اكد الحكم الدولي التونسي السابق ناجي الجويني ان
اكد الحكم الدولي التونسي السابق ناجي الجويني ان رئيس الجامعة لكرة القدم وديع الجريء يشن حملة شرسة ضده مشيرا انه يسعى لتشويه سمعته لدى الاتحاد الإفريقي و الدولي للعبة .

وأشار الجويني مساء امس السبت خلال ندوة صحفية بالمنستير الى انه علم من مصادر مقربة ان الجريء تقدم بطلب الى الكاف و الفيفا شطب اسمه مضيفا انه اتصل بمسؤولين في الاتحاد القطري لكرة القدم لتشويه سمعته وفق قوله.

وارجع الحكم التونسي السابق أسباب هذه الحملة الى الانتقادات الى وجهها في عدد من المنابر الإعلامية
والتي تهم شان التحكيم التونسي.

وأضاف الجويني ان الجريء اتهمه بهدم مشروع التحكيم في تونس مؤكدا ان رئيس الجامعة قام بعديد التدخلات في تعيين الحكام من أجل إرضاء الأندية والذي ساهم بشكل كبير في تردي مستوى التحكيم التونسي.

و يذكر ان الجويني يشارك في دورة تدريبية لتكوين حكام قطريين بمدينة المنستير يشارك فيها 40 حكما محترفا و10 حكام شباب .


كاتب المقال حمدي السويسي

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

يشهد طقس الليلة الثلاثاء نزول أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية بالشمال والوسط ومحليا بالجنوب وتكون أحيانا غزيرة وفق ما افاد به المعهد الوطني للرصد الجوي.

منذ دقيقة 33

قال رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحة والصيد البحري بمدنين، جلولي شعوة، إن أعداد رؤوس الأغنام المتوفرة بولاية مدنين تفي بحاجيات الجهة من الاضاحي، كما يمكن تزويد جهات أخرى منها، رغم ما تشهده مدنين كمنطقة منتجة من نقص في الاضاحي هذا العام مقارنة بالسنوات الماضية بسبب تواتر فترات الجفاف.

منذ دقيقة 52

علمت ديوان اف ام أن عددا محترما من جماهير النادي الإفريقي قاموا باقتحام لملعب الشاذلي زويتن عشية اليوم الثلاثاء 7 ماي 2024 احتجاجا على النتائج الأخيرة للفريق