الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

نادي محيط قرقنة: صلاح غربال خلفاً ليسري بالكحلة في تدريب الفريق

:تحديث 12 18:35 2016 أكتوبر
تعاقد اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2016 نادي محيط قرقنة مع المدرب صلاح غربال لتدريب الفريق للموسم الحالي خلفاً للمدرب السابق يسري بالكحلة.
تعاقد اليوم الأربعاء 12 أكتوبر 2016 نادي محيط قرقنة مع المدرب صلاح غربال لتدريب الفريق للموسم الحالي خلفاً للمدرب السابق يسري بالكحلة.
وقال رئيس نادي محيط قرقنة جمعة عمار في تصريح للديوان إن القطيعة مع المدرب "بالكحلة" تمت بالتراضي بعد سوء تفاهم حصل بين الطرفين وفق قوله معبرا عن أمله في نفس الوقت أن يكمل المدرب الجديد صلاح غربال ما قام به بالكحلة لتحقيق النتائج المطلوبة.
ويذكر أن المدرب السابق يسري بالكحلة وهو أحد أبناء نادي محيط قرقنة سبق له التدريب خارج حدود الوطن في فريقي الباطن وأبهى بالدرجة الثانية السعودية.

كاتب المقال Diwan FM

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 41

أكد الوفد التونسي المشارك في مؤتمر القمة الخامسة عشرة لمنظمة التعاون الاسلامي بالعاصمة الغامبية بانجول برئاسة وزير الشؤون الخارجية نبيل عمار ، موقفه الثابت والواضح من القضية الفلسطينية ودعمه لكل ما جاء في وثائق المؤتمر بخصوص القضية الفلسطينية العادلة.

منذ دقيقة 21

تدور عشية اليوم المواجهة الاخيرة لحساب الجولة الاولى إياب من بلاي اوف الرابطة الاولى بين النادي الإفريقي والنادي الصفاقسي

منذ دقيقة 25

تمكن إقليما الحرس الوطني بصفاقس والحرس البحري بالوسط من احباط 22 عملية إجتياز للحدود البحرية خلسة ونجدة وإنقاذ عدد هام من المجتازين ، وفق ما أفادت به الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الأحد .