الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
رياضة

نبيل الكوكي يتعرض “للعنصرية” في الدوري الجزائري لكرة القدم

:تحديث 24 20:48 2021 جويلية
نبيل الكوكي
استنكرت إدارة نادي وفاق سطيف، من خلال بيان نشرته اليوم السبت على صفحتها الرسمية في فايسبوك تعرض مدربها التونسي نبيل الكوكي للعنصرية

وكشفت إدارة نادي وفاق سطيف في البيان، أن الطاقم الفني التونسي المساعد لمدربها التونسي نبيل الكوكي، كان ضحية أيضا لإساءة عنصرية في مباراة أمل عين مليلة.

واتهمت إدارة كتيبة “النسر السطايفي” رئيس نادي أمل عين مليلة شدادا بن سعيد، بتوجيه عبارات عنصرية للمدرب التونسي نبيل الكوكي وطاقمه التقني.

وقالت الإدارة في البيان، إنه من المفروض أن يكون رئيس نادي أمل عين مليلة هو القدوة، لا أن يُهاجم مدرب فريق وفاق سطيف وطاقمه بعبارات عنصرية.

وأكدت إدارة نادي “الوفاق السطايفي”، أنها تستنكر وبشدة كبيرة تلك الأفعال، التي لا تمت بصلة للأخلاق والتربية بصفة عامة، على حد عبارات البيان ذاته.

وذكّر بيان الإدارة، بأن لعبة كرة القدم تبقى مجرد لعبة شعبية، الغاية منها التنافس الشريف والتحلي بالروح الرياضية، والتعارف بين الشعوب وفرق البلد الواحد.

وأعلنت الهيئة ذاتها، تضامنها الكامل مع مدربها التونسي نبيل الكوكي، وجميع أعضاء طاقمه الفني، الذين تعرضوا لتلك الإساءة العنصرية.

وأبدت إدارة كتيبة “النسر السطايفي” دعمها لكافة اللاعبين الأجانب، الناشطين في الدوري الجزائري لكرة القدم دون استثناء.

وجاء بيان التنديد والاستنكار بحادثة “العنصرية”، بعد خوض نادي وفاق سطيف مباراة من الجولة الـ33 للبطولة الجزائرية لكرة القدم، سقط فيها بنتيجة هدفين لهدف أمام منافسه أمل عين مليلة.

وتسببت خسارة نادي وفاق سطيف، يوم أمس الجمعة، في فقدان أشبال المدرب التونسي نبيل الكوكي، صدارة جدول ترتيب فرق الدوري الجزائري لكرة القدم، لفائدة حامل لقب النسخة الماضية شباب بلوزداد.

 

 

واشتعل الصراع على لقب الموسم الحالي، بخسارة “الوفاق”، وفوز “السياربي” على ضيفه نجم مقرة بهدف نظيف، وتعثّر صاحب المركز الثالث شبيبة الساورة، بتعادل إيجابي بهدفين لمثلهما أمام جمعية الشلف.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

تم اليوم الجمعة انتخاب النائب عماد الدربالي رئيسا للمجلس الوطني للجهات والأقاليم

منذ دقيقة 38

أكد مصدر أمني لمراسل ديوان أف أم ان الوحدات الأمنية بولاية سيدي بوزيد تمكنت من إلقاء القبض على شاب أصيل معتمدية جلمة و محل العديد من مناشير التفتيش

منذ دقيقة 50

تلقى المدرب التونسي مهدي النفطي العديد من العروض في الفترة الأخيرة بعد قيادته لنادي ألكوركون إلى تحقيق نتائج إيجابية خلال الجولات الأخيرة من بطولة دوري الدرجة الثانية الإسبانية