الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

نجم السلة الامريكي كايري إرفينغ متهم بمعاداة السامية!

09 10:06 2022 نوفمبر
ramadan
نشر نجم السلة الامريكي كايري إرفينغ الاسبوع الماضي في حسابه على تويتر رابط فيلم وثائقي تضمن إنكار الهولوكوست ونظريات المؤامرة حول اليهود في العالم.

إهتزت امريكا طوال الاسبوع الماضي وبداية هذا الاسبوع ضد لاعب بروكلين نيتس حيث قامت الشركة الراعية له " نايكي " بتعليق إتفاقية إنطلقت منذ سنة 2011 وتم تأجيل بيع حذاءه لهذا العام في كامل متاجر نايكي في العالم

وإتخذ بعها نادي بروكلين نيتس موقفا تجاه لاعبه إيررفينغ بإيقافه عن النشاط مع الفريق ومنعه من اللعب لمدة 5 مقابلات بالإضافة إلى المشاركة في دفع 500 آلف دولار كدعم للمجموعات آلتي تعمل على القضاء على الكراهية وتقديم إعتذاره.

ولم يتقبل إرفينغ فكرة الإعتذار في البداية ورفض الإجابة عن هذا السؤال خلال لقاء إعلامي نضمه فريق نيتس

ولكن بعد ايام  من"الغيلان" قرر إرفينغ توضيح فكرة نشره لفيلم يعود إلى سنة 2018 وإعتذر ليهود العالم عبر منشور في حسابه الرسمي على إنستجرام قال فيه:" إلى كل العائلات والمجتمعات اليهودية التي تضررت من تغريدتي أشعر بالأسف الشديد لأنني تسببت لكم بالألم وأنا أعتذر".
 

واكد لاعب كليفلاند وبوسطن سابقا انه لم يكن لديه أية نية لعدم احترام أي تاريخ ثقافي يهودي فيما يتعلق بالهولوكوست أو إظهار أي كراهية".

والملاحظ ان خلال كامل هذا المنشور لم يفصح إرفينغ عن معتقداته وترك بابا جديدا للتأويلات بعد خروج إشاعات عديدة الموسم الماضي بشأن صيامه لشهر رمضان وإفطاره اثناء المقابلات.

وهو ما اعلنه اللاعب بنفسه في مقابلة تلفزية أعرب فيها عن إحترامه وإحساسه بالإنتماء إلى المجمتع المسلم

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 8

اندلع صباح اليوم الجمعة حريق بمستودع قديم وغير مستغل تبلغ مساحته حوالي 600 متر مربع كائن بأرض فلاحية بين منطقتي المروج 6 ونعسان من ولاية بن عروس

منذ دقائق 9

يكون طقس اليوم الجمعة مغيم جزئيا فتدريجيا كثيف السحب بعد الظهر بالمناطق الغربية مع أمطار متفرقة ومؤقتا رعدية ثم تشمل محليا الجهات الشرقية للشمال والوسط آخر النهار وأثناء الليل وتكون أحيانا غزيرة.

منذ دقيقة 28

علمت ديوان أف أم أن البينيني رودريغ كوسي كسب قضيته لدى الفيفا وتم إلزام النادي الإفريقي بدفع 139 الف دينارا خلال 45 يوما