الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

رياضة

نجوم وأندية كرة القدم تنعى الطفل ريان

:تحديث 06 11:05 2022 فيفري
الطفل ريان
نعى العديد من أندية ونجوم كرة القدم العربية والأوروبية الطفل المغربي ريان، الذي توفي مساء أمس السبت، فور انتشاله من أحد الآبار العميقة في قريته بإقليم شفشاون بشمال المغرب

وكتبت الصفحة الرسمية لنادي برشلونة عبر فيسبوك": "ببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ وفاة الطفل ريان. بهذه المناسبة الأليمة، نتقدم بخالص العزاء والمواساة لوالديه وكافة أسرته".

 

 

وغرد مانشستر سيتي الانجليزي على حسابه في "تويتر" قائلا: "نتقدم بخالص التعازي والمواساة لأسرة الطفل ريان.. مشاعرنا وقلوبنا مع والديه، وتعازينا للشعب المغربي والإنسانية جمعاء على هذه الفاجعة".

وقال ليفربول "ببالغ الحزن والأسى تلقينا خبر وفاة الطفل ريان، خالص تعازينا لأسرته وكل أحبائه. مقاومته الطويلة ستبقى خالدة للأبد".

كما نعى باريس سان جيرمان "رحم الله الطفل ريان!".

وبدوره قال أتلتيكو مدريد

"تلقينا بأسى وحزن كبيرين خبر وفاة الطفل ريان، أسكنه الله فسيح جناته.. خالص العزاء والمواساة لأهل ريان وذويه".

 

 

الهلال السعودي

"رحم الله الطفل ريان وجعل الجنة داره وقراره".

النادي الرياضي الصفاقسي

 

وغرد لاعب المنتخب الجزائري ونادي مانشستر سيتي، رياض محرز، بعد وفاة الطفل ريان بالقول: "ريان، الله يرحمه".

كما تقدمت مجموعة من نجوم الكرة المغربية برسائل تعزية ومواساة، وبين هؤلاء اللاعبين أشرف حكيمي، ونايف أكرد، ومهدي بنعطية، وعبد الصمد الزلزولي، وأمين حاريث، وزكرياء أبو خلال، وآخرون، الذين عبروا عن حزنهم وآسفهم بعد هذا المصاب الجلل.

أما النجم الفرنسي كيليان مبابي، فقد أعاد مشاركة تدوينة زميله في نادي باريس سان جيرمان، المغربي أشرف حكيمي، والتي كتب فيها الأخير: "إنا لله وإنا إليه راجعون".

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

قال مسؤول إيراني لوكالة أنباء "رويترز"، إن حياة الرئيس إبراهيم رئيسي ووزير الخارجية حسين أمير عبد اللهيان في خطر، عقب حادث طائرة هليكوبتر.

منذ دقيقة 14

تأهل فريقي النادي البنزرتي وسبورتينغ بن عروس إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس تونس 

منذ دقيقة 27

تمكن الأولمبي الباجي من إقتلاع بطاقة العبور إلى الدور ربع النهائي بعد فوزه عشية اليوم على نادي امل جربة بهدفين مقابل هدف بعد تمديد الوقت