الأكثر مشاهدة

22 17:35 2022 جانفي

فاز النجم الرياضي الساحلي اليوم على ضيفه النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الودي آلذي دار بينهما بمركب النجم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط صلاح النقاطي
رياضة

نزار خنفير : رحلة البنين متعبة و لكن سنحقق المطلوب

:تحديث 19 16:29 2021 أفريل
نزار خنفير : رحلة البنين متعبة و لكن سنحقق المطلوب
قال المدير الفني للنادي الصفاقسي نزار خنفير في تصريحه لمبعوث ديوان اف ام الى البنين إن الرحلة كانت متعبة للاعبين خصوصا و انها قد دامت قرابة 16 ساعة مرورا بإسطنبول

و أكد خنفير ان ادارة الفريق وفرت كل ظروف النجاح من اجل تحقيق نتيجة ايجابية امام ساليتاس البوركيني و التأهل الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الكاف .

 

 

و من جهة اخرى قضى نادي ساليتاس البوركيني اكثر من 10 ايام في العاصمة البنينية بعد ملاقاة جاراف يوم الاحد الماضي في الجولة الرابعة بملعب شارل دو غول دون العودة الى بوركينا و مواصلة التحضير لمباراة النادي الصفاقسي .

 و سيتواجه الفريقان مساء الاربعاء  على نفس الملعب في تمام  الساعة 17.00 في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكندرالية الافريقية . 

 

آخر الأخبار

منذ دقائق 5

تتمثل أبرز أخبار ولاية صفاقس ليوم أمس الاثنين 24 جانفي 2022، في:

منذ دقيقة 16

تتمثل أبرز الأخبار الوطنية والدولية ليوم أمس الاثنين 24 جانفي، في:

منذ ساعات 7

بدأ لبنان اليوم الإثنين الجولة الأولى من المفاوضات الرسمية مع صندوق النقد الدولي، وفق ما أعلنت رئاسة الحكومة، تمهيداً للتوصّل الى اتفاق بشأن خطة انقاذ اقتصادي تضع حداً للتدهور غير المسبوق الذي تشهده البلاد منذ عامين.

{}