رياضة

نزار خنفير : رحلة البنين متعبة و لكن سنحقق المطلوب

:تحديث 19 17:29 2021 أفريل
نزار خنفير : رحلة البنين متعبة و لكن سنحقق المطلوب
قال المدير الفني للنادي الصفاقسي نزار خنفير في تصريحه لمبعوث ديوان اف ام الى البنين إن الرحلة كانت متعبة للاعبين خصوصا و انها قد دامت قرابة 16 ساعة مرورا بإسطنبول

و أكد خنفير ان ادارة الفريق وفرت كل ظروف النجاح من اجل تحقيق نتيجة ايجابية امام ساليتاس البوركيني و التأهل الى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس الكاف .

 

 

و من جهة اخرى قضى نادي ساليتاس البوركيني اكثر من 10 ايام في العاصمة البنينية بعد ملاقاة جاراف يوم الاحد الماضي في الجولة الرابعة بملعب شارل دو غول دون العودة الى بوركينا و مواصلة التحضير لمباراة النادي الصفاقسي .

 و سيتواجه الفريقان مساء الاربعاء  على نفس الملعب في تمام  الساعة 17.00 في اطار الجولة الخامسة من دور المجموعات لكأس الكندرالية الافريقية . 

 

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أعلنت وكالة الأنباء الفرنسية أنها ستستضيف فريقي عمل وكالة أسوشييتد برس وقناة الجزيرة في مكتبها في غزة، بعد تدمير الجيش الصهيوني السبت مبنى يضمّ مكاتبهما في غارة له على القطاع .

منذ دقيقة 14

أعنت شركة "روكيت لاب" الأمريكية و المختصة فى مجال العلوم الفضائية عن فقدانها لأحد الصواريخ الإلكترونية، وذلك بعدما فشلت عملية إطلاقه.

منذ دقيقة 28

أعلنت الهيئة الوطنية للمحامين بتونس في بيان لها أمس السبت عن انشاء مرصد لتوثيق اعتداءات الكيان الصهيوني على الشعب الفلسطيني و اعداد ملفات قانونية تمهيدا لملاحقة قياداته أمام المحكمة الجنائية الدولية و غيرها من المحاكم الدولية داعية المحكمة الجنائية الي التعهد بالانتهاكات الجسيمة وجرائم الابادة الجماعية للفلسطينيين ومحاكمة القادة الصهاينة.

{}