الأكثر مشاهدة

22 17:35 2022 جانفي

فاز النجم الرياضي الساحلي اليوم على ضيفه النادي الرياضي البنزرتي بنتيجة هدفين مقابل هدف في اللقاء الودي آلذي دار بينهما بمركب النجم

على المباشر

كلام الليل
وقت اللّي الليل يتكلم ماعليك كان تسمع كلام الليل l’emission الي تجيكم مع بولبابة بن صالح....احكي، فرغ قلبك ،واسمع موزيكا حلوة من الاثنين للجمعة من 21 لل23. على ديوان اف ام
تنشيط بولبابة بن صالح
رياضة

نزار خنفير ينفي اضراب لاعبي النادي الصفاقسي عن التمارين

08 12:35 2021 أفريل
نزار خنفير
نفى المدير الرياضي للنادي الرياضي الصفاقسي نزار خنفير الاخبار التي تدور حول اضراب لاعبي النادي الصفاقسي عن التدريبات اليوم بسبب مطالبتهم بمستحقاتهم المالية

وأضاف خنفير في تصريح لديوان اف ام أن اللاعبين طالبوا بمستحقاتهم المالية من هيئة الفريق لكنهم قاموا بحصة لازالة الارهاق وحصص التدليك وحمامات الثلج ولم يمتنعوا عن ذلك حسب قوله.

وأكد خنفير أنه من حق اللاعبين المطالبة بأموالهم خاصة قبل حلول شهر رمضان مشددا على أن رئيس النادي يسعى لتوفيرها هذه الايام وفق تعبيره.

واستبعد خنفير أن يؤثر ذلك على مردود الفريق في مباراة النجم يوم الاحد القادم معتبرا أن التحضير النفسي والذهني للمباراة على أكمل وجه.

 

 

ويذكر أن النادي الصفاقسي يواجه النجم الساحلي الاحد القادم لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكاف بداية من الخامسة مساء بملعب الطيب المهيري بصفاقس

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 19

تمكّنت الوحدات التّابعة لمنطقة الأمن الوطني بقفصة، يوم 23 جانفي 2022، من ضبط شاحنة محمّلة بـ30 طن من محرّكات الآلات الثّقيلة التابعة لشركة فسفاط قفصة والقبض على سائق الشّاحنة ومرافقه وفق ما أفادت به وزارة الداخلية في بلاغ لها.

منذ دقيقة 30

افاد الناطق الرسمي باسم النقابة الجهوية لقوات الامن الداخلي بقبلي محمد بن قايد انه وعلى اثر ورود معلومات عشية امس على الوحدات الامنية حول وجود كمية من الذخيرة بمنطقة " بوقرفة " على بعد قرابة 60 كلم بالعمق الصحراوي جنوبي مدينة دوز في اتجاه مطماطة، قام عدد من اعوان الامن من منطقة الشرطة بقبلي مساء امس الاحد بالتوجه على عين المكان لتمشيط المنطقة اين تم العثور على كمية محدودة من الذخيرة الحية التي تبدو انها قديمة الصنع.

منذ دقيقة 41

قالت المتفقدة السابقة بمركز المراقبة الصحية بميناء سوسة والمبلغة عن ملفات فساد، نوال المحمودي في مداخلة لها مساء اليوم الاثنين في برنامج "منك نسمع" على موجات ديوان أف أم، أنها تلقت تهديدات بالقتل.

{}