الأكثر مشاهدة

17 11:20 2021 جوان

تتواصل الحرارة في ارتفاع مع ظهور الشهيلي بأغلب الجهات و من المنتظر أن تتجاوز المعدلات العادية لشهر جوان بفارق يتراوح بين 7 و 12 درجة بداية من يوم الغد الجمعة الى غاية يوم الأحد 20 جوان الجاري.

على المباشر

رياضة

نزار خنفير ينفي اضراب لاعبي النادي الصفاقسي عن التمارين

08 13:35 2021 أفريل
نزار خنفير
نفى المدير الرياضي للنادي الرياضي الصفاقسي نزار خنفير الاخبار التي تدور حول اضراب لاعبي النادي الصفاقسي عن التدريبات اليوم بسبب مطالبتهم بمستحقاتهم المالية

وأضاف خنفير في تصريح لديوان اف ام أن اللاعبين طالبوا بمستحقاتهم المالية من هيئة الفريق لكنهم قاموا بحصة لازالة الارهاق وحصص التدليك وحمامات الثلج ولم يمتنعوا عن ذلك حسب قوله.

وأكد خنفير أنه من حق اللاعبين المطالبة بأموالهم خاصة قبل حلول شهر رمضان مشددا على أن رئيس النادي يسعى لتوفيرها هذه الايام وفق تعبيره.

واستبعد خنفير أن يؤثر ذلك على مردود الفريق في مباراة النجم يوم الاحد القادم معتبرا أن التحضير النفسي والذهني للمباراة على أكمل وجه.

 

 

ويذكر أن النادي الصفاقسي يواجه النجم الساحلي الاحد القادم لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الكاف بداية من الخامسة مساء بملعب الطيب المهيري بصفاقس

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 27

يواجه النادي الرياضي الصفاقسي مضيفه النادي الأولمبي للننقل اليوم في نصف نهائي كأس تونس لكرة القدم

منذ دقيقة 38

أصيب مترشح لمناظرة البكالوريا، شعبة آداب، من معتمدية جرجيس بفيروس "كورونا"، ما استوجب عزله إلى حين نقله اليوم الاحد إلى مركز العزل الاجباري بالمهدية لمواصلة اجراء اختبار البكالوريا بمركز الاختبارات الكتابية بالمهدية، وتعتبر هذه الحالة الأولى المسجلة في صفوف تلاميذ البكالوريا بالولاية، وفق ما افاد به مدير الصحة الوقائية بالادارة الجهوية للصحة بمدنين زيد العنز وكالة تونس افريقيا للأنباء.

منذ دقيقة 40

قد تواجه جماهير منتخب المجر، عقوبة خلال بطولة يورو 2020 بعد أحداث لقاء منتخب بلادهم أمام فرنسا أمس السبت

{}