الأكثر مشاهدة

03 11:53 2024 ماي

دارت صباح اليوم الجمعة 3 ماي 2024 قرعة الدور ثمن النهائي و ربع النهائي لكأس تونس بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

رياضة

نسيم هنيد بين السيلية القطري وستراسبورغ الفرنسي

21 21:52 2021 جويلية
نسيم هنيد
أكدت مصادر صحفية يونانية اليوم مساء اليوم الإربعاء أن مدافع النادي الصفاقسي سابقا وايك اثينا حاليا نسيم هنيد بات قريبا جدا من مغادرة فريق العاصمة اليونانية بعد موسم واحد فقط منذ إنتقاله للعب في الدوري اليوناني الممتاز

واضحت صحيفة SDNA اليونانية ان إدارة ايك اثينا لديها عرضين رسميين من فريقي السيلية القطري ونادي ستراسبورغ الفرنسي لإستعارة اللاعب لمدة موسم.

وكشف نفس المصدر ان المحادثات تطورت مع الفريق القطري في الساعات القليلة الفارطة بسبب رغبة إدارة الفريق اليوناني في إدراج بند شراء بقيمة جملية تصل إلى 700آلف اورو وهو ما رفضه الفريق الفرنسي آلذي طلب اللاعب كإعارة جافة من دون إمكانية الشراء مستقبلا.

وكان ليونكوس نيكاس اليوناني الصاعد حديثا للدوري اليوناني حاول بدوره ضم هنيد لكن الأخير رفض العرض.

تجدر الإشارة إلى ان هنيد كان خارج حسابات المدرب الإسباني خيمينز ولم يتلحق بالتدريبات الجماعية بعد تعيين مدرب جديد وهو الصربي فلادان ميلوجفيتش.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

أقدم شاب يبلغ من العمر 17 سنة مساء اليوم السبت على اضرام النار في جسده بمدخل مدينة الحامة لأسباب لا تزال مجهولة ، وفق ما أفاد به مراسل ديوان أف أم بالجهة.

منذ ساعات 6

فازت رواية "دفاتر الجيلاني ولد حمد" لصحبي كرعاني بجائزة الكومار الذهبي للرواية باللغة العربية وهي صادرة عن دار "أطراس" للنشر، وهي أول عمل روائي له.

منذ ساعات 6

أفاد شهود عيان لمراسل ديوان أف أم بجبنيانة أنه تم انتشال جثتين لشخصين من ذوي البشرة السمراء عُثٍر عليهما بسواحل اللواتة من ولاية صفاقس .