الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
رياضة

نكانا الزامبي فريق صعب المراس في ميدانه

:تحديث 20 22:18 2019 مارس
صورة من الصفحة الرسمية للنادي الصفاقسي
أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكاف النادي الصفاقسي مع نكانا الزامبي .

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكاف النادي الصفاقسي مع نكانا الزامبي .

و ستدور مباراة الذهاب يوم 7 افريل في حين ستدور مقابلة الاياب يوم 14 من نفس الشهر .

و تشير ارقام الفريق الزامبي الى انه ناد صعب المراس على ارضية ميدانه حيث لم ينهزم في اي مباراة خلال مشاركاته في مسابقتي دوري ابطال افريقيا و كأس الكنفدرالية منذ 2014 في 13 لقاء.

و في ما يلي لحمة عن نتائج مباريات نكانا في 13 مباراة على ارضية ميدانه :

9 انتصارات :

حقق نكانا 4 انتصارات في كافة مبارياته على ملعب كيتوي في دور التمهيدي من كأس الكاف أمام سان بيدرو الافواري كما حقق في دور المجموعات 3 حالات فوز امام مواطنه زيسكو يونايتد و اشانتي كوتوكو الغاني و الهلال السوداني .

كما فاز الفريق الزامبي مرتين في الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا لهذا الموسم على حساب ديبورتيفا دي سانغو الموزمبيقي و سيبما التنزاني غير انه لم يتأهل الى دور المجموعات .

و في سنة 2014 تمكن نكانا من التفوق في ميدانه على مبابان السوازلندي في الدور التمهيدي الاول من مسابقة دوري الابطال كما فاز في دور المجموعات من كأس الكاف على النجم الساحلي و الاهلي المصري في تلك السنة .

4 تعادلات :

حقق منافس النادي الصفاقسي التعادل في الدور التمهيدي الاخير ضمن كأس الكاف عام 2014 أمام النادي البنزرتي و سيوي سبورت الافواري صحبة كامبالا سيتي الاوغندي و الزمالك المصري في دور المجموعات .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أفاد الدبلوماسي والسفير الأسبق عبد الله العبيدي بأنّ القمّة الثلاثية التي تنعقد اليوم الاثنين وتجمع تونس والجزائر وليبيا قد تتطرق للمسائل الأمنية أو التهديدات المشتركة بين هذه الدول ال3 باعتبارها دول جوار

منذ دقيقة 24

طالب ائتلاف صمود، في بيان له بعدم المساس من المسار الانتخابي بإضافة معايير جديدة تغيّر شروط الترشح للانتخابات الرئاسية القادمة وعدم التضييق على نشاط المترشحين

منذ دقيقة 38

يشرع مجلس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بداية من اليوم الاثنين، في اختيار موعد وتاريخ رسمي للانتخابات الرئاسية وفق ما افاد به المتحدث باسم الهيئة محمد التليلي المنصري