الأكثر مشاهدة

23 22:53 2024 جويلية

علمت ديوان اف ام مساء اليوم الثلاثاء ان الترجي الرياضي التونسي إقترب من التعاقد مع الجناح الهجومي لفريق الإتحاد المنستيري بلال ايت مالك

على المباشر

رياضة

نكانا الزامبي فريق صعب المراس في ميدانه

:تحديث 20 22:18 2019 مارس
صورة من الصفحة الرسمية للنادي الصفاقسي
أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكاف النادي الصفاقسي مع نكانا الزامبي .

أوقعت قرعة الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكاف النادي الصفاقسي مع نكانا الزامبي .

و ستدور مباراة الذهاب يوم 7 افريل في حين ستدور مقابلة الاياب يوم 14 من نفس الشهر .

و تشير ارقام الفريق الزامبي الى انه ناد صعب المراس على ارضية ميدانه حيث لم ينهزم في اي مباراة خلال مشاركاته في مسابقتي دوري ابطال افريقيا و كأس الكنفدرالية منذ 2014 في 13 لقاء.

و في ما يلي لحمة عن نتائج مباريات نكانا في 13 مباراة على ارضية ميدانه :

9 انتصارات :

حقق نكانا 4 انتصارات في كافة مبارياته على ملعب كيتوي في دور التمهيدي من كأس الكاف أمام سان بيدرو الافواري كما حقق في دور المجموعات 3 حالات فوز امام مواطنه زيسكو يونايتد و اشانتي كوتوكو الغاني و الهلال السوداني .

كما فاز الفريق الزامبي مرتين في الدور التمهيدي لدوري ابطال افريقيا لهذا الموسم على حساب ديبورتيفا دي سانغو الموزمبيقي و سيبما التنزاني غير انه لم يتأهل الى دور المجموعات .

و في سنة 2014 تمكن نكانا من التفوق في ميدانه على مبابان السوازلندي في الدور التمهيدي الاول من مسابقة دوري الابطال كما فاز في دور المجموعات من كأس الكاف على النجم الساحلي و الاهلي المصري في تلك السنة .

4 تعادلات :

حقق منافس النادي الصفاقسي التعادل في الدور التمهيدي الاخير ضمن كأس الكاف عام 2014 أمام النادي البنزرتي و سيوي سبورت الافواري صحبة كامبالا سيتي الاوغندي و الزمالك المصري في دور المجموعات .

كاتب المقال إلياس بن صالح

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

قال الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب يوم الجمعة إنه سيعقد قريبا تجمعا انتخابيا آخر في بتلر بولاية بنسلفانيا، وهي البلدة التي أطلق فيها مسلح النار عليه وأصابه أثناء تجمع انتخابي قبل نحو أسبوعين.

منذ ساعتين

أعلن عدد من نشطاء المجتمع المدني والسياسي والثقافي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك ترشيح الممثل و المخرج نصر الدين السهيلي للانتخابات الرئاسية المزمع اجراؤها يوم 6 أكتوبر 2024.

منذ ساعات 3

ينطلق الاكتتاب في القسط الثالث من القرض الرقاعي الوطني لسنة 2024، الذ حدد مبلغه بـ700 مليون دينار "م د" قابل للترفيع، خلال الفترة الممتدة من 3 سبتمبر 2024 إلى 11 سبتمبر 2024 ويمكن غلق الاكتتاب قبل هذا التاريخ أو التمديد فيه، وفق ما ورد في الرائد الرسمي الصادر اليوم الجمعة .