الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
رياضة

نهائي دوري أبطال أوروبا: عيون العالم تتجه الى ملعب الدراغاو لمتابعة قمة السيتي وتشيلسي

29 08:47 2021 ماي
نهائي دوري أبطال أوروبا: عيون العالم تتجه الى ملعب الدراغاو لمتابعة قمة السيتي وتشيلسي
تتجه أنظار عشا كرة القدم في العالم مساء اليوم بداية من الثامنة بتوقيت تونس الى ملعب دو دراغاو بالبرتغال الذي سيحتضن نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي الانقليزي ومواطنه تشيلسي

ويخوض الفريقان مواجهة الليلة بصفوف مكتملة، حيث لا يغيب أى لاعب من صفوف الفريقين، وبالأخص فريق تشيلسي، الذي كان يعاني من إصابة الثنائي، الفرنسي نجولو كانتي، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، إلا أن مشاركة اللاعبين فى التدريب الجماعي قبل السفر إلى البرتغال، قد أزال شكوك عدم مشاركتهما.

ويسعى تشيلسي بقيادة مديره الفني الألماني توماس توخيل للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حقق اللقب موسم 2011-2012، بالتغلب على بايرن ميونخ الألماني على ملعبه بركلات الترجيح، ويعد هذا النهائي هو الثالث للبلوز بعدما فقد اللقب فى موسم 2007-2008 أمام مانشستر يونايتد بركلات الترجيح أيضا.

كما يرنو توخيل إلى تحقيق لقبه الأول في دوري أبطال أوروبا، بعد أن كان قريبا من التتويج به في الموسم الماضي، حين كان مديرا فنيا لفريق باريس سان جيرمان، والذي خسر أمام بايرن ميونخ بهدف في المباراة النهائية.

بينما يسعى جوارديولا المدير الفني للسيتي للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في تاريخه كمدرب، بعد ان توج مع برشلونة باللقب الأوروبي عامي 2009 و2011، كما يعد الإسباني أحد 7 أفراد فقط توجوا بلقب دوري أبطال أوروبا كلاعب ومدرب، بعد أن شارك كلاعب في تتويج البارسا بلقب موسم 1991-1992، بعد الفوز على سامبدوريا الإيطالي بهدف شهير للهولندي رونالد كومان مدرب البلوجرانا الحالي.

وتأهل تشيلسي للمباراة النهائية بعد تخطي عقبة ريال مدريد الإسباني في الدور نصف النهائي بنتيجة 3-1 بمجموع المباراتين، فيما صعد السيتي للنهائي بعد الفوز على باريس سان جيرمان 4-1 بمجموعة المواجهتين.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 24

أشرف رئيس الحكومة أحمد الحشّاني صباح اليوم الاربعاء بقصر الحكومة بالقصبة، على جلسة عمل وزارية حول نتائج المشاركة في ملتقيات الربيع للمجتمع المالي الدولي الذي انعقد من 15 الى 19 افريل 2024 بالولايات المتحدة الاميركية، وذلك بحضور وزيرة الاقتصاد والتخطيط فريال الورغي السبعي، ومحافظ البنك المركزي فتحي زهير النوري

منذ دقيقة 32

أعلن كاهية مدير الادارة الفرعية لبطاحات جزيرة جربة بالادارة الجهوية للتجهيز بمدنين، فرحات لعريض، اليوم الأربعاء، عن توقف البطاحات عن تأمين نقل المسافرين والعربات بين جزيرة جربة والجرف بعد ظهر اليوم بسبب هبوب رياح قوية.

منذ ساعة

أكدت هيئة الدفاع عن المحتجزين قسريا تعرضها لحملة تضييقات غير مسبوقة حيث تصرّ الوكالة العامّة لدى محكمة الاستئناف بتونس على ما وصفتها بالإجراءات التّعسّفيّة وغير القانونيّة بعدم تسليم بطاقات الزّيارة لجميع المنوّبين ولجميع المحامين والتّعلّل بالإكتظاظ داخل جناح الزّيارة مشيرة الى انها قامت بإعلام هياكل المهنة واتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بالتّصدّي لهذه التّضييقات.