الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
رياضة

نوح عبيد: سافرت لهولندا لأسباب عائلية ولم أغادر النادي الصفاقسي

02 14:18 2021 أفريل
نوح عبيد: سافرت لهولندا لأسباب عائلية ولم أغادر النادي الصفاقسي
نشر لاعب النادي الصفاقسي نوح عبيد تدوينة عبر صفحته الرسمية على انستغرام فنّد من خلالها ، كل الأخبار التي راجت حول مغادرته النادي الصفاقسي وعودته الى هولندا.

وأضاف نوح عبيد انه سافر الى هولندا من اجل قضاء بعض الشؤون العائلية، موضحا ان عودته الى تونس ستكون يوم الاحد القادم، لاستئناف التمارين مع المجموعة.

يشار الى ان بعض وسائل الاعلام أكدت ان نوح عبيد غادر النادي الصفاقسي وسيلتجئ الى الفيفا للمطالبة بمستحقاته المادية.

ويذكر ان عبيد كان قد امضى عقدا يوم 30 جانفي الفارط عقدا مع النادي الصفاقسي مدته موسمان ونصف

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة

أكد المدير الجهوي للتجارة وتنمية الصادرات بالمنستير أحمد المثلوثى قيام فريق من المراقبة الاقتصادية تابع للإدارة الجهوية للتجارة بالمنستير بحجز كمية تقدر ب 800 کلغ من مادة السمید و 50 کلغ من مادة السکر المدعم كانت مخفیة داخل شاحنة خفیفة علی ملک صاحب محل معد لبیع المواد الغذاٸية بالتفصیل بمعتمدیة بني حسان من ولایة المنستیر حیث تعمد اخفاٸها بالشاحنة وعدم عرضها للمستهلکین .

منذ دقائق 8

تم خلال جلسة عمل  جمعت امس بين وزير التشغيل والتكوين المهني لطفي ذياب ورئيس كنفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية “كوناكت” أصلان بالرجب، الاتفاق على تكوين فريق عمل مشترك يتولى الإنطلاق في بلورة إتفاقية تعاون إطارية تهدف إلى الحد من التشغيل الهش في القطاع الخاص والحد من العمل غير المنظم وتوفير مقومات العمل اللائق وتطوير الكفاءات عبر النهوض بآليات التكوين المستمر.

منذ دقيقة 12

وصل فريق آسيك ميموزا الإيفواري إلى تونس عشية الإربعاء إستعداداً لمواجهة الترجي الرياضي التونسي في ذهاب ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا