الأكثر مشاهدة

15 21:41 2024 ماي

تلقت ادارة النادي الافريقي مراسلة من الفيفا تضمنت بالزامها دفع 124الف دينار للسينغالي اليو امباي

على المباشر

رياضة

هاري كين يودع توتنهام وينضم رسميا الى بيارن مونيخ

12 14:39 2023 أوت
هاري كين
أعلن بايرن ميونخ الألماني ضم المهاجم الإنجليزي هاري كين الى صفوفه لمدة 4 سنوات ليستمر في قلعة “أليانز أرينا” حتى 30 جوان 2027

ومن المنتظر أن يرتدي اللاعب هاري كين، القميص رقم 9 والذي كان يحمله من قبل، ليفاندوفسكي، قبل أن يرحل إلى برشلونة خلال الصيف الماضي.

 ومن المنتظر أن يرتدي اللاعب هاري كين، القميص رقم 9 والذي كان يحمله من قبل، ليفاندوفسكي، قبل أن يرحل إلى برشلونة خلال الصيف الماضي.

 

وفي تصريحات رسمية لموقع بايرن ميونخ، قال هاري كين:”سعيد جدًا لأنني سأكون جزءًا من هذا النادي الآن”. واردف:”بايرن ميونخ هو أحد أكبر الأندية في العالم، لقد قلت دائمًا إنني أريد المنافسة على البطولات وإثبات نفسي على أعلى مستوى خلال مسيرتي،وفق قوله.

وشدد هاري كين، إنه من المعروف عن بايرن ميونخ عقلية الفوز، لذلك فهو شعور جيد للغاية أن أكون هنا، بنص تعبيره.

وقالت تقارير، إن صفقة المهاجم  الإنجليزي هاري كين، إلى بايرن ميونخ بصفقة قيمتها تتخطى حاجز 100 مليون يورو، وبعد عملية عصيبة من المفاوضات بين الناديين.

وبفيديو وداعي على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، توتير قال هاري كين:”من الصعب أن تعبر الكلمات عما بداخلي لأودع النادي والجماهير الذين قدموا لي الكثير في مسيرتي، واردف:”ستكونون دائمًا في قلبي، شكرا لتوتنهام وشكرا لجماهير توتنهام”، بنص بيانه.

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

أصدرت بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا مساء يوم السبت بيانا بشأن الأحداث التي شهدتها مدينة الزاوية غرب العاصمة الليبية طرابلس

منذ ساعتين

اقتحم متظاهرون مؤيدون لفلسطين مبنى معهد السياسة في جامعة شيكاغو الأمريكية احتجاجا على "علاقات الجامعة بالاحتلال، وسط تواجد أمني كثيف

منذ ساعتين

تعادل الترجي الرياضي مع ضيفه الأهلي المصري سلبا في ذهاب نهائي دوري أبطال افريقيا لكرة القدم